حلا الترك تعايد أختها غزل للمرة الأولى بعد تجاهلها منذ ولادتها..هل تتصالح مع دنيا بطمة قريبا؟!

حلا الترك تعايد اختها

حلا الترك تعايد اختها

حلا الترك

حلا الترك

الفنانة حلا الترك

الفنانة حلا الترك

الفنانة الشابة حلا الترك

الفنانة الشابة حلا الترك

حلا الترك

حلا الترك

اخت حلا الترك

اخت حلا الترك

شقيق حلا الترك

شقيق حلا الترك

حرصت الفنانة الشابة حلا الترك على معايدة أختها غير الشقيقة "غزل" من زوجة والدها الفنانة دنيا بطمة؛ بمناسبة عيد ميلادها، وذلك بالرغم من تجاهل الحديث عنها منذ ولادتها.

حلا الترك تكشف عن علاقتها بأختها غزل 

وبالرغم من أن حلا قد قدمت برنامجًا ينتمي لفئة تلفزيون الواقع مؤخرًا، وتحدثت عن كافة أفراد أسرتها، إلا أنها تجاهلت الحديث عن أختها الصغرى "غزل" التي تجمعها خلافات بوالدتها دنيا بطمة.

حلا الترك

حلا الترك تعايد ابنة دنيا بطمة 

وبالأمس قررت حلا الترك أن تعايد أختها، ونشرت عبر خاصية "الاستوري" على انستجرام صورة حديثة لها كانت قد نشرتها دنيا بطمة عبر حسابها؛ وعلقت عليها قائلة: "أختي حبيبتي غزول.. كل عام وأنت بخير وصحة وسلامة"، وتعتبر تلك المرة الأولى التي تعبر فيها حلا عن علاقتها بأختها التي لا يبدو أنها قد تأثرت بالأزمات الواقعة بينها وبين والدتها دنيا.

اخت حلا الترك

كذلك حرصت أيضًا على الاحتفاء بعيد ميلاد شقيقها الذي يوافق نفس اليوم أيضًا، وتشرت صورته وعلقت قائلة: "أخوي حبيبي عبود كل عام وأنت بخير وصحة وسلامة الله يحفظك ماي بيبي بوي، أحبك".

شقيق حلا الترك

تصالح حلا الترك مع والدها 

الجدير بالذكر أن حلا الترك قد تصالحت مع والدها محمد الترك بعد خلافات دامت حوالي عامين، ووصلت إلى حد تبرؤه منها، لكنه فاجئها في عيد ميلادها بالحضور، حيث وجهت له رسالة عبر حسابها على انستجرام قائلة: "حبيت أشكر الوالد وربعي الي أحبهم على المفاجأة الحلوة اللي سووا لي إياها.. والله العظيم أمون ماي لوفف وزهرا الحب وربعي البقيّة ما قصرتوا"