النجوم يحتفلون بـ يوم الأب بصور نادرة والفنانات يوجهن رسائل خاصة لأزواجهن

ريما فقيه وصورة لزوجها وأطفالها

ريما فقيه وصورة لزوجها وأطفالها

الفنانة كارمن سليمان وزوجها

الفنانة كارمن سليمان وزوجها

الإعلامي بدر صالح مع والده

الإعلامي بدر صالح مع والده

الفنانة نسرين طافش مع والدها

الفنانة نسرين طافش مع والدها

والد الفنانة نشوى مصطفي

والد الفنانة نشوى مصطفي

الفنانة ميار الغيطي مع والدها الإعلامي محمد الغيطي

الفنانة ميار الغيطي مع والدها الإعلامي محمد الغيطي

الفنانة آيتن عامر وزوجها

الفنانة آيتن عامر وزوجها

الفنانة رجاء الجداوي وزوجها

الفنانة رجاء الجداوي وزوجها

زواج الفنان داليا مبارك

زواج الفنان داليا مبارك

احتفل النجوم والنجمات بيوم الأب العالمي عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي وعبروا من خلال كلماتهم عن مدى الامتنان الذي يشعرون به اتجاه آبائهم، ورأت بعض النجمات أن أزاوجهن يلعبون دورا خاصا لا يقل عن دور الآباء في حياتهن فحرصن على ترك بعض التعليقات التي تعبر عن مدى القرب الذي يجمعهن بأزواجهن.

النجوم يتحدثون عن آبائهم

الفنانة نشوي مصطفي نشرت عبر حسابها علي"انستجرام"صورة لوالدها مع رسالة شكر ودعاء فكتبت:" ابويا الف رحمة ونور على روحه الطيبة  النهارده عيد الاب  كان عندى احن اب فى الدنيا   الدنيا طيبة ببركة دعاك ليا ياابويا  بحق الشقا اللي شقيته علشانى انا واخواتى ربنا يرزقك الفردوس الاعلى ياحبيبى تتمتع بصحبة سيدنا النبى آمين  اللي عنده أب يبوس رجله قبل ايده".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 

الفنانة نسرين طافش استغلت يوم الأب العالمي لتلتقط صورة سريعة مع والدها وتحدثت عنه فقالت:" بابا الروح و القلب كل سنة و انت تاج على راسنا و كل سنة و انت سالم و بصحة و خير يا كل الطيبة و الحنية .. هي الصورة الجديدة الوحيدة الي اخدناها عالسريع بآخر سفرة لعند اهلي مو كتير واضحة بس كلها حب  كل عام و ابهاتكم بخير و ليلي فقد ابوه الله يجعل روحو بالجنة بسلام .. بابا هو أبوكم".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

الفنانة ميار الغيطي نشرت هي الأخرى صورة تجمعها مع والدها الإعلامي محمد الغيطي وشقيقتها مي الغيطي وكتبت فيها:" يمكن لأي شخص أن يكون أبًا ، لكن الأمر يتطلب شخص مميز أن يكون أبًا حقيقيا"

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

الإعلامي بدر صالح كذلك نشر على حسابه على "انستجرام"رسالة شوق إلي والده الراحل وطلب من جمهوره الدعاء له فكتب فيها:" وحشتني يا اغلى الناس،ادعوله بالرحمة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

دور الأزواج في حياة النجمات

الفنانة رجاء الجداوي نشرت عددا من الصور لزوجها الراحل  حسن مختار تجمعه مع أطفاله وكتبت :"عيد أب سعيد عليك زوجي المحبوب".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

بينما نشرت الفنانة آيتن عامر عبر حسابها على "انستجرام" رسالة رومانسية إلى زوجها بمناسبة عيد الأب الذي يصادف كذلك عيد زواجها فقالت:" النهاردة ١٦-٦ عيد جوازنا الرابع و اتصادف إنه كمان عيد الأب اللى بيقولوا علية دة ، بس لو اتكلمت جد بقا هقول ان النهاردة يوم ميتنسيش لان ربنا هو اللى رتبة و كأنه كان بيدينى علامة" وأضافت آيتن عامر:"و لو كنت اعرف انك هتبقى اب جميل اوى كدة كنت دعيت ربنا انه يجمعنا من زمان اوى اوى ، مش بس عشان انت اب بمعنى الكلمة ، لا دة لانك راجل بجد و لقيت فيك كل اللى اى بنت تحلم بيه . بحبك و ربنا يخليك لينا يا احلى حاجة فى كل حاجة ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

واحتفلت الفنانة كارمن سليمان بعيد الأب على طريقتها الخاصة مع زوجها حيث نشرت فيديو يجمعهما معا على أنغام أغنية شيرين التي تحمل عنوان"كلام عنيه" وكتبت:" عيد أب سعيد يا حبي، مع شيرين وواحدة من أغنيتي المفضلة ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

الفنانة ريما فقيه احتفلت كذلك بعيد الأب حيث نشرت عبر حسابها على "انستجرام" صورة لزوجها وأطفالها وكتبت رسالة قالت فيها"أنا معجب بقلبك وتفهمك وقوتك، ودعمك واستعدادك المستمر للمساعدة بطريقة لطيفة ومدروسة وبذات لما تكبي أطفالنا  أو يمرضون ، لكن طاقتك االكبيرة تجعلهم يضحكون ، منذ يوم ميلاد ريما وجوزيف أنت رجل لا تقدر بثمن، عيد الأب سعيد لزوجي"

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

بينما قالت الفنانة داليا مبارك لزوجها عبر حسابها على"انستجرام":"عيد أب سعيد لزوجي وأبي المذهل"