قائمة نجوم مهرجان موازين 2019.. كارول سماحة بالافتتاح وإليسا تعود بعد غياب

اليسا

اليسا

كارول سماحة

كارول سماحة

ميريام فارس

ميريام فارس

نجوى كرم

نجوى كرم

حسين الجسمي

حسين الجسمي

أعلن مهرجان موازين بالمغرب عن قائمة نجوم حفلات الدورة 18 من المهرجان والمنطلقة الاسبوع المقبل بموسم صيف 2019، والتي ضمت عدد من النجوم العرب والعالميين وأبرزهم نجوى كرم وميريام فارس وإليسا وغيرهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Festival Mawazine (@mawazine) on

ميادة الحناوي وميريام فارس في مهرجان موازين 2019

وتحيي الفنانة كارول سماحة حفلها في افتتاح الدورة 18 من مهرجان موازين بالمغرب 2019 في الـ 21 من الشهر الجاري في فضاء النهضة بالرباط، ويحيي عاصي الحلاني حفله في22 من يونيو على نفس المسرح، وتعود ميادة الحناوي للحفلات والمهرجان بدلاً من زياد رحباني في حفل يوم 22 من الشهر الجاري.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

ومن مفاجآت الدورة 18 من المهرجان مشاركة الفنانة إليسا بعد غياب 4 سنوات عن المهرجان، وتحيي حفلاً في 25 من يونيو في فضاء النهضة، بالإضافة إلى عودة ميريام فارس أيضاً بحفل في 23 من يونيو، وتتواجد فرقة المهرجانات أوكا وأورتيجا في نفس اليوم، ويحيي محمد عساف حفلاً في 24 من يونيو.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Festival Mawazine (@mawazine) on

ويحيي الفنان وليد توفيق والمطربة ديانا كرزون حفلين في 26 يونيو ورامي عياش في 27 يونيو، وتحيي نجوى كرم حفلها في 28 يونيو في فضاء النهضة وذلك بعد مشاركتها في دورة العام قبل الماضي، ويحيي النجم العالمي مارشملو حفلاً في نفس اليوم قبل حفل الختام الذي يحييه الفنان حسين الجسمي وزينة الداوودية في 29 يونيو الجاري.