نجمات الدراما اللبنانية يجتمعن في مصالحة سيرين عبد النور ونادين نجيم.. فيديو وصور

فاجأت الفنانة ماغي بو غصن الجمهور بمبادرة منها جمعت بها نجمات الدراما اللبنانية الليلة، بحضور نادين نجيم وسيرين عبد النور لأول مرة بعد خلافاتهما الأخيرة واحتفل الجميع بهذا التصالح واللقاء المفاجيء والسار.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maguy Bou Ghosn - ماغي بو غصن (@maguyboughosn) on

مبادرة تجمع نجمات لبنان في جلسة واحدة!

ووجه عدد من النجوم والجمهور الشكر لماغي بو غصن بسبب مبادرتها التي جمعت نجمات لبنان معاً لأول مرة في جلسة واحدة، وشهد اللقاء تواجد نادين نجيم وسيرين عبد النور ونادين الراسي وورد الخال وندى ابو فرحات وجيسي عبده وداليدا خليل وكارين رزق الله وستيفاني صليبا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by سيرين عبد النور (@cyrineanour) on

واعتبر الجمهور هذا اللقاء مفاجأة الموسم خاصة انه جاء بعد جدل كبير حول المنافسة بين نجمات الدراما اللبنانية وكذلك خلافات سيرين عبد النور ونادين نجيم الأخيرة والتي انتهت بعد ابدائهن الرغبة في التصالح وانهاء سوء التفاهم بينهما، قبل ان تستغل ماغي بو غصن الأمر وتجمع نجمات لبنان على شرف هذه المصالحة واللقاء الأول.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by نادين نسيب نجيم-NNN (@nadine.nassib.njeim) on

ونشرت سيرين عبد النور ونادين نجيم فيديو من اللقاء ظهر به الجميع في حالة سعادة واحتفال بهذه المناسبة وعلقت سيرين:" صنع في لبنان"، وكتبت نادين نجيم تعليقاً على الصورة:" معاً أكثر قوة"، وعلقت ماغي بو غصن:" لا يوجد أفضل من نشر الحب"، وعلقت جيسي عبدة على المبادرة قائلة:" شو حلو تشوف ممثلات لبنان مجتمعين كلن مع بعض.. بحبكن صبايا وشكراً صديقتي ماغي على هالجمعة الحلوة".