سعد لمجرد يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة "نجيبك"

سعد لمجرد يعود بأغنية جديدة

سعد لمجرد يعود بأغنية جديدة

سعد لمجرد

سعد لمجرد

سعد لمجرد يطرح فيديو كليب

سعد لمجرد يطرح فيديو كليب "نجيبك"

سعد لمجرد يطرح

سعد لمجرد يطرح "نجيبك"

سعد لمجرد

سعد لمجرد

عاد سعد لمجرد لمواصلة أعماله الفنية الجديدة وطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة "نجيبك" على قناته بيوتيوب اليوم، والتي تعتبر الأغنية الثانية له في 2019 بعد طرح اغنيته في رأس السنة "بدك ايه".

سعد لمجرد يعود للكليبات الجديدة والرومانسية في "نجيبك"

وبعد فترة من الترويج للأغنية الجديدة "نجيبك نجيبك" لسعد لمجرد، أعلن عن طرحها اليوم على قناته بيوتيوب على طريقة الفيديو كليب والتي اعتمد بها سعد لمجرد على اسلوب جديد بالعودة للرومانسية والابتعاد عن التصوير في المواقع الخارجية والاستعانة بالراقصين مثل معظم كليباته.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1) on

وينتظر سعد لمجرد تحقيق رقم قياسي جديد في أغنيته "نجيبك نجيبك" على يوتيوب على غرار أغانيه الأخيرة وذلك بعد تحقيقها نصف مليون مشاهدة في ساعة واحدة من طرحها، وينافس بها في موسم الصيف بعد طرح آخر كليباته "بدك ايه" في بداية العام الجاري والتي كانت الأولى له بعد قضيته الثانية في فرنسا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1) on

ولا يزال سعد لمجرد قيد الرقابة والمحاكمة في فرنسا في قضاياه التي بدأت في نهاية 2016 باتهامه بالاغتصاب والتي تجددت الصيف الماضي باتهام فتاة أخرى له وقضى بسبب القضيتين شهور عديدة في السجن وأخرى قيد الافراج المؤقت، ومن المتوقع ان يعود لجلسات المحاكمة العام المقبل بعد تخفيف التهم من الاغتصاب إلى الاعتداء في آخر تطور للقضية مؤخراً.