نجوم الغناء يحيون زفاف أبناء الشيخ محمد بن راشد..شاهدوا أجواء أفراح عائلة آل مكتوم

حسين الجسمي وراشد الماجد

حسين الجسمي وراشد الماجد

المطربة أحلام

المطربة أحلام

احلام ولجين عمران

احلام ولجين عمران

احلام

احلام

المطربة احلام

المطربة احلام

احتفل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء وحاكم إمارة دبي بزفاف أبنائه الثلاث، حمدان ومكتوم وأحمد، وذلك في حفل استقبال حضره عدد من الشيوخ والشخصيات البارزة في دولة الإمارات، كما أقيم حفل آخر للنساء قدمته الإعلامية لجين عمران.

أحلام وراشد الماجد في حفل الزفاف 

وأحيا حفل الزفاف الكبير عدد من أبرز نجوم الخليج وبينهم الفنانة الإماراتية أحلام التي هنأت عبر حسابها على تويتر، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، والشيخة هند بنت مكتوم لزفاف أنجالهما حمدان ولي عهد دبي، وأحمد، ومكتوم، وأعربت عن سعادتها بإحياء الحفل.

شارك في إحياء حفل الزفاف، الفنان راشد الماجد الذي ظهر في أحد الفيديوهات التي شاركتها أحلام مع جمهورها، كما قدم أغنية "مرحبًا عد المطر" كتهنئة بزواج أبناء آل مكتوم، وهي من ألحان فايز السعيد.

كما حرص بعض المطربين على المشاركة في "أفراح آل مكتوم" بطريقتهم، حيث طرح الفنان حسين الجسمي أغنية "ليل الإمارات أفراح وألحان" وهي من قصيدة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم التي كتبها بمناسبة عقد قران أبنائه وألحان خالد ناصر، فيما طرح المطرب ماجد المهندس أغنية "أحلى البشاير" كتهنئة منه.

وكان قد أُعلن عقد قران شيوخ دبي في 15 مايو، حيث تزوّج الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ابنة خالته، الشيخة شيخة بنت سعيد بن ثاني آل مكتوم، فيما تزوج شقيقه الأصغر الشيخ مكتوم الشيخة مريم بنت بطي بن مكتوم بن جمعه آل مكتوم، وتزوج أصغر الأشقاء الثلاثة الشيخ أحمد، الشيخة مديّة بنت دلموك بن جمعه آل مكتوم.