كيف رد حسن الرداد على إمكانية زواجه بأخرى بعد إيمي سمير غانم؟ فيديو

حسن الردادا وإيمي سمير غانم

حسن الردادا وإيمي سمير غانم

فريق المسلسل مع عمرو الليثي

فريق المسلسل مع عمرو الليثي

حسن الرداد وناهد السباعي

حسن الرداد وناهد السباعي

حلقة مسلسل

حلقة مسلسل "الزوجوة 18" ببرنامج واحد من الناس

تكريم فريق المسلسل

تكريم فريق المسلسل

حل فريق مسلسل "الزوجة 18" ضيوفا على المذيع عمرو الليثي ضمن برنامج "واحد من الناس"، الذي يعرض عبر شاشة قناة النهار المصرية، وكشفوا كثير من كواليس العمل الذي يتحدث عن تعدد الزوجات، وعلاقة قصة المسلسل بالحياة الواقعية للنجوم.

سؤال محرج لحسن الرداد

وخلال الحلقة وجه المذيع سؤلا لبطل المسلسل حسن الرداد حول إمكانية زواجه مجددا على زوجته النجمة إيمي سمير غانم، فأجاب الرداد بشكل حاسم:" لا طبعا"، ومن جهتها رفضت ناهد السباعي التي تشارك في بطولة العمل كذلك هذا الأمر، مؤكدة أنها ترفض تماما أن تكون زوجة ثانية مهما كانت الظروف.

ناهد السباعي:أنا "فتوّة" مثل جدي فريد شوقي

وعن كواليس المسلسل الكوميدي الذي عرض في موسم رمضان 2019، وهل حدثت خلافات بين الأبطال خلال التصوير أم لا، قالت ناهد السباعي أن الأجواء كانت رائعة، ولكنها اختلفت مع الرداد حول نهاية المسلسل، وتابعت:"حرصت على أن يكون المشاهد على معرفة لماذا تغير موقفي من رفض الزواج طوال أحداث العمل إلى الموافقة في النهاية".

وتطرقت ناهد السباعي للحديث عن جدها نجم الترسو الراحل فريد شوقي، لافته إلى أنها فخورة بنسبها إليه وأضافت:"أنا أحمل كثير من صفاته وأنا فتوة مثله"، حيث تقصد أنها قوية الشخصية مثله، فيما أضاف النجم حسن الرداد أنه يم يكن ديكتاتورا أبدا أثناء التصوير، وأنه قريب من كل عناصر العمل.

حسن الردادا وإيمي سمير غانم