صور أمير كرارة وفريق "كازبلانكا" يحتفلون بعرض الفيلم في دبي‏

صور أمير كرارة وفريق "كازبلانكا" يحتفلون بعرض الفيلم في دبي بعد النجاح الكبير الذي حققه الفيلم منذ عرضه في موسم عيد الفطر، حيث أقيم عرض خاص بمشاركة الجمهور داخل فوكس سينما بمول الإمارات.‏

فريق عمل فيلم كزابلانكا

نجوم "كازابلانكا" يحتفلون بالفيلم في دبي

وحضر العرض الخاص بجانب أمير كرارة، الفنان إياد نصار الذي يشاركه بطولة العمل، بالإضافة إلى المخرج بيتر ميمي، وشهد العرض حضور عدد كبير من الجمهور الذين احتشدوا حول أبطال العمل وحرصوا على التقاط الصور التذكارية معهم، وتأتي تلك الزيارة في إطار الجولة التي من المقرر أن يقوم بها أبطال الفيلم في دول عربية مختلفة، احتفالًا بنجاح الفيلم وسط الجمهور.

العرض الخاص لفيلم كازابلانكا في دبي

وحقق فيلم "كازابلانكا" منذ عرضه وحتى الآن، أعلى إيرادات هذا الموسم والتي وصلت إلى حوالي 43 مليون جنيه مصري خلال 11 يوم فقط، متفوقًا بذلك على كل الأفلام التي عُرضت معه في عيد الفطر.

تفاصيل فيلم كازابلانكا

فيلم "كازابلانكا" من بطولة أمير كرارة وإياد نصار وعمرو عبد الجليل وغادة عادل وأحمد داش وعدد من نجوم الشرف من بينهم أحمد فهمي.

الفنان أمير كرارة وسط الجمهور

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والغموض، حول ثلاثة أصدقاء يشكّلون عصابة للسطو على السفن، يطلق عليهم "هجامين البحر"، يتم تكليفهم بمهمة خطيرة ضد رجال المافيا، بعد السطو على شحنة ألماس كبيرة، لكن أحد الأصدقاء يقرر تنفيذ العملية لحسابه الشخصي ويهرب على المغرب، فتبدأ تصفية الحسابات والمعارك بينهم.