فيديو: أبرز تصريحات ريا أبي راشد في برنامج "الحكاية" مع عمرو أديب

ريا ابي راشد

ريا ابي راشد

الاعلامية ريا ابي راشد

الاعلامية ريا ابي راشد

ريا ابي راشد مع عمرو أديب

ريا ابي راشد مع عمرو أديب

ريا ابي راشد في برنامج الحكاية

ريا ابي راشد في برنامج الحكاية

ريا ابي راشد

ريا ابي راشد

حلت الإعلامية ريا أبي راشد ضيفة على برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب الليلة، وتحدثت عن مسيرتها المهنية وذكرياتها مع نجوم هوليوود ولقاءاتها الإعلامية معهم وكذلك عن سر نجاحها واستمراريتها.

ريا أبي راشد تحكي ذكرياتها مع نجوم هوليوود في برنامجها

وقالت ريا أبي راشد ان من أسباب نجاحها في برنامج "سكوب مع ريا" هو شغفها الشديد بالسينما منذ طفولتها، وتحب متابعة الأفلام ومشاهدتها لذلك هي مستمرة في برنامجها، ومازحها عمرو أديب قائلاً إنه يحقد عليها بسبب مقابلاتها الإعلامية مع نجوم هوليوود، وقالت إن من أسباب نجاحها أيضاً إرادتها بالترويج للأفلام والسينما العالمية في الوطن العربي من خلال برنامجها.

وتذكرت ريا أبي راشد أبرز مواقفها وذكرياتها مع نجوم هوليوود وقالت إن جينفير انستون لطيفة جداً، وكان لقائها مع روبرت دينيرو مفاجئاً بسبب عدم حبه للحديث مع الناس وخجول جداً وعند حديثها معه يجيب إجابات قصيرة وغامضة ونفس الحال مع النجم جاك نيكلسون، وأشارت إلى انها ترفض ترتيب الأسئلة مع الضيوف لرغبتها في خروج المقابلة بطريقة عفوية.

وقالت ريا أبي راشد إن جورج كلوني أصبح قريبها بعد زواجه من لبنانية وأشارت إلى ان شخصية لطيفة مثلما يظهر على الشاشة، ومن الصعب ان يجري معه أحد مقابلة سيئة، وأكدت انها أجرت معه مقابلة حصرية في العالم وقت عرض فيلم "غرافيتي"، وقالت إن أول مقابلة لها مع جوليا روبرتس كانت قاسية معها لانها لا تفضل ان تجري مقابلات مع النساء، ولكن الحال تغير في مقابلاتها الأخرى معها خاصة بعد ان رأتها في فترة حملها.

وتحدثت ريا أبي راشد عن علاقتها بزوجها، وقالت إنه يتفهم ظروف عملها وسفرها المتكرر ويدعهما ووصفت علاقتها معه مثل "الفريق الواحد"، وكشفت عن موعد عودتها في البرنامج وقالت إنها اجرت مقابلات جديدة به مع عدد من النجوم مثل براد بيت وليوناردو ديكابريو و ذا روك وصامول ل جاكسون وغيرهم بجانب مشاركتها في دورات المهرجانات السينمائية المقبلة.