صور كريم محمود عبد العزيز يحتفل بعيد ميلاده مع النجوم وهكذا تذكر والده الراحل

احتفل الفنان كريم محمود عبد العزيز بعيد ميلاده اليوم برفقة عدد من أصدقائه النجوم في احتفالية خاصة، وأبرزهم دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي وكريم فهمي وغيرهم وتذكر والده الراحل محمود عبد العزيز في احتفاله بطريقة مميزة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by محمد محمود عبدالعزيز (@mohamedmahmoudabdelaziz_) on

محمود عبد العزيز الغائب الحاضر في عيد ميلاد ابنه

ونشر عدد من النجوم صوراً من احتفالهم بعيد ميلاد كريم محمود عبد العزيز اليوم ومنهم دنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان وإيمي سمير غانم وكريم فهمي وأحمد السعدني ونادر حمدي وهشام ماجد وشيكو وكريم السبكي وعدد من أصدقائهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Karim Fahmy (@karimfahmiofficial) on

وتذكر كريم محمود عبد العزيز والده الراحل محمود عبد العزيز في حفل عيد ميلاده بطريقة مميزة، بعد التقاطه صوة مع أصدقائه توسطها مقعد شاغر والذي كان يجلس عليه والده، وعلق شقيقه محمد محمود عبد العزيز على الصورة قائلاً:" أسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا"، ولاقت هذه اللافتة اعجاب الجمهور لتذكرهم والدهم في كل مناسباتهم الاجتماعية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Donia Samir Ghanem (@donia.samir.ghanem) on

وكان كريم محمود عبد العزيز قد خطف الأنظار في موسم دراما رمضان الأخير بعد تواجده بعملين مختلفين وهما "هوجان" مع محمد عادل إمام والذي لاقت شخصيته به تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل، بالإضافة إلى مسلسله المؤجل "شقة فيصل" والذي شهد آخر أدوار الفنان وائل نور قبل وفاته.