ديو ماجدة الرومي مع الراحل ملحم بركات مفاجأة تسعد الجمهور..فيديو

بعد ما يقارب الثلاث أعوام من وفاته عاد صوت الفنان الكبير ملحم بركات إلي محبيه بديو مع النجمة ماجدة الرومي والتي نشرت عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي الأغنية الذي تجمعها مع الفنان الكبير، واستقبل عشاق الطرب الفيديو بسعادة بالغة.

ملحم بركات وماجدة الرومي.."اعتزلت الغرام"

نشرت الفنان ماجدة الرومي عبر حسابها على "يوتيوب" ديو يجمعها مع المطرب اللبناني الكبير ملحم بركات، وذلك في أغنية "اعتزلت الغرام "، الدويتو احتوى على تسجيلات قام بها الاثنين في أحد الاستديوهات وبعض المشاهد التي جمعتهما معا، وذلك قبل رحيل الفنان اللبناني في أكتوبر 2016.

وكانت الفنانة ماجدة الرومي نوهت إلي إصدارها هذا الدويتو منذ أيام وذلك عبر حسابها على "انستجرام"، ونشرت أكثر من مرة خلال هذا الشهر صورا تشيرعلى إقتراب موعد إطلاق الدويتو.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ترحيب كبير بعودة صوت ملحم بركات

وقد حقق الفيديو خلال الساعات الماضية أكثر من 12 ألف مشاهدة عبر قناة "يوتيوب" التي تحمل اسم الفنانة ماجدة الرومي، ورحب الكثير من عشاق الفنان ملحم بركات بالأغنية التي أعتبروها بمثابة ذكرى أخيرة يتركها الفنان الكبير مع الفنانة اللبنانة ماجدة الرومي.

يذكر أن الفنانة ماجدة الرومي من المقرر أن تحيي حفلا فنيا في مهرجان جونيه الدولي وذلك في  12 يوليو القادم، وقد صدر البوم اعتزلت الغرام  عام 2006 وحقق نجاحا كبيرا، وهو من تلحين الموسيقار ملحم بركات، وقد سجل صوته في البروفات أثناء تسجيل العمل ولكن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها الكشف عن الأغنية بصوته.