MBC تستعد لبرنامج "The Voice Senior" للمواهب الأكبر من 60 عامًا

أعلنت شبكة قنوات MBC أنها تستعد لإطلاق أحدث برامجها لاكتشاف المواهب الغنائية، وهو برنامج "the voice senior" للمواهب لمن هم فوق سن الـ60 عامًا.

الحلقة الخامسة من "The Voice Senior

The Voice Senior أحدث برامج MBC

"the voice senior" أحدث برامج MBC

فبعد نجاح برنامجي "the voice kids" النسخة المخصصة للأطفال الموهوبين، و"the voice" النسخة المخصصة للشباب، قررت MBC منح الفرصة للموهوبين ومن هم أكثر من 60 عامًا، لتحقيق أحد أحلامهم في الغناء وتسليط الضوء عليهم.

ونشرت شبكة MBC عبر حساباتها الرسمية، الإعلان الدعائي المبدئي لأحدث برامجها، وأرفقته بتفاصيل كيفية التقدم للبرنامج، لكن لم تكشف عن أي معلومات عن لجان التحكيم أو موعد العرض.

تفاصيل برنامج "the voice senior" 

لكن عدد من الجمهور تنبأ بأن تكون الفنانة شيرين عبد الوهاب هي أحد أعضاء لجنة التحكيم المرتقبة، خاصة بعد إعلانها نيتها العودة لكرسي التحكيم مرة أخرى، دون الكشف عن تفاصيل.

MBC تطلق The Voice Senior

الجدير بالذكر أن برنامج "the voice senior" يُعرض بلغات مختلفة على عدد من المحطات العالمية، ومن المقرر أن تُعرض النسخة العربية منه قريبًا عبر شاشة MBC.

وكانت MBC قد عرضت مؤخرًا الموسم السادس من برنامج "عرب جوت تالنت" لاكتشاف المواهب، والذي تضمنت لجنة تحكيمه كل من الفنانة نجوى كرم والفنان أحمد حلمي والإعلامي علي جابر.