صور سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي.. قصة حب توقعها الجمهور مبكرًا

لم يتفاجئ متابعو الفنان الشاب محمد الشرنوبي بنبأ إعلانه عن خطبته من المنتجة سارة الطباخ، فالجمهور كان متوقعًا ذلك منذ فترة، خاصة وأن سارة كانت تشارك صورها مع الشرنوبي باستمرار وتوثق أبرز لحظات حياتهما.

الشرنوبي وخطيبته

رومانسية واضحة بين سارة الطباخ والشرنوبي

سارة الطباخ كانت تشارك مع جمهورها على انستجرام العديد من الصور التي تجمعها بخطيبها الحالي، قبل إعلان علاقتهما رسميًا، كما كانت تعبر عن حماسها الدائم وتشجيعها له باعتبارها منتجة ألبومه الأول، بالإضافة إلى أنها من أقنعته بالتركيز في الغناء بجانب التمثيل وقررت الإنتاج له.

بالإضافة إلى ذلك، ظهر محمد الشرنوبي وسارة الطباخ معًا في العديد من الفعاليات الفنية، من أبرزها مهرجان القاهرة السينمائي، كما كان يحرص الشرنوبي عندما يشير لسارة في بعض الصور، على إطلاق اسم الدلع الخاص بها.

محمد الشرنوبي وخطيبته

الجمهور يتنبأ بخطبتهما

أيضًا الصور التي كان ينشرها الثنائي كانت تميل إلى الرومانسية في أوقات كثيرة، وهو ما جعل الجمهور يتنبأ بأن العلاقة العاطفية الواضحة للجميع من المقرر أن تصبح رسمية في أقرب وقت، وهو ما حدث بالفعل، حيث أعلنا خطبتهما رسميًا اليوم.

سارة والشرنوبي

ونشرت سارة الطباخ مقطع فيديو يوثق لحظة تقدم محمد الشرنوبي لخطبتها في منزلها، حيث طلب يدها من والدها الذي سارع بالموافقة، ومشفت بتعليقها أن الخطبة تمت رسميًا.
وتلقى الثنائي تهنئة عدد كبير من جمهورهم وزملائهم من بينهم مي سليم وشذى ولطيفة والمخرج سعيد الماروق وغيرهم.