ثلاثة أفلام إماراتية تتنافس على الجوائز وشباك التذاكر هذا الصيف

ابطال فيلم

ابطال فيلم"بعد الخميس"

مشهد من فيلم

مشهد من فيلم"راشد ورجب"

فيلم

فيلم "راشد ورجب"

الصورة الدعائية لفيلم

الصورة الدعائية لفيلم"ولادة"

تصوير فيلم

تصوير فيلم "بعد الخميس"

مشهد من فيلم

مشهد من فيلم "ولادة"

تدخل ثلاثة أفلام إماراتية هذا الصيف في أكثر من منافسة، سواء على مستوى قاعات السينما، أو المهرجانات الفنية، ففيلم "راشد ورجب" طرح في القاعات السينمائية، وفيلم "بعد الخميس" مقرر عرضه قريبا في هذا الصيف، وفيلم "ولادة" سيعرض في مهرجان "مكناس".

"راشد وجب" فيلم إماراتي كوميدي عرض في العيد

فيلم "راشد ورجب" طرح في دور السينما خلال عيد الفطر المبارك على الجمهور وهو من نوعية الأفلام الكوميدية التي تدور قصتها حول تبادل شخصيات كل من رجب"سائق" توصيل طلبات مصري، وراشد"رجل أعمال" إماراتي والفيلم مزيج بين اللهجة المصرية والإماراتية.

الفيلم من بطولة الفنان الإماراتي مروان عبد الله صالح، والفنان المصري شادي ألفونس، بالإضافة إلى دعاء رجب، هيفاء راشد، سميرة الوهيبي، ومن لبنان فادي إبراهيم، وتشارك الإعلامية شيمة مقدمة برنامج "ذا انسايدر بالعربي" بالفيلم في أول تجربة سينمائية لها.

مشهد من فيلم"راشد ورجب"

الإنتهاء من تصوير فيلم"بعد الخميس"

وفيلم "بعد الخميس" من الأفلام الإماراتية التي يشارك فيها فنانون مصريون وسعوديون ولبنانيون، حيث يشارك في بطولته نجوم الدول الأربعة ومن المنتظر عرضه خلال هذا الصيف بعدما انتهى صناعه من تصوير كافة مشاهده، وتدور قصة الفيلم حول والد ثري يتوفى ويترك لابنيه ثروة لا يحسنان استغلالها وتصبح سببا في النزاع بينهما.

ويشارك في بطولة العمل من مصر الفنان طلعت زكريا، ومن الإمارات على التميمي، ولبنان داليدا خليل، والسعودية عبد الله الجميري، ومن العراق الفنان محمود التركي، والفيلم من إخراج السعودي حيدر سمير الناصر.

ابطال فيلم"بعد الخميس"           

فيلم "ولادة" في مهرجان مكناس السينمائي

ينتمي فيلم "ولادة" إلي نوعية الأفلام الروائية الطويلة التي تبلغ مدتها 82 دقيقة، ويدخل به الإماراتي عبد الله حسن أحمد لينافس على جوائز المهرجان الذي تنظم دورته الأولى، وقد نجح فيلم "ولادة" في تحقيق عدد من الجوائز خلال الفترة الماضية عند عرضه في أكثر من مهرجان سينمائي، وتدور أحداث الفيلم عن حياة عائلة تعيش الخوف من أكثر من جانب ولكل فرد من هذه العائلة قصة.

الصورة الدعائية لفيلم"ولادة"