نجمات أقلقن الجمهور بعد تعرضهن وأفراد أسرتهن لحوادث مختلفة..أحدثها حريق بشقة فنانة مصرية

هيا الشعيبي

هيا الشعيبي

هيا الشعيبي تتعرض لحادث

هيا الشعيبي تتعرض لحادث

ريماس منصور

ريماس منصور

سيارة نجل منى عبد الغني

سيارة نجل منى عبد الغني

منى عبد الغني وابنها

منى عبد الغني وابنها

صورة نشرتها روزانا إليامي

صورة نشرتها روزانا إليامي

ريم أحمد

ريم أحمد

ريم احمد وزوجها

ريم احمد وزوجها

روزانا اليامي

روزانا اليامي

يبدو أن الأيام القليلة الماضية كانت صعبة على بعض نجمات الفن وذويهم، بعد تعرضهن لحوادث مختلفة ونجاتهن منها، وإعلانهم عن تفاصيل ذلك عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما أقلق جمهورهن عليهن وتمنوا لهن الشفاء.

ريم أحمد 

كانت أحدث هؤلاء النجوم الفنانة الشابة ريم أحمد التي جسدت شخصية الابنة الصغرى "هدى" في مسلسل "يوميات ونيس" الشهير بأجزائه المختلفة، حيث نشرت ريم صورة من منزل زوجها والذي تعرض للسرقة في ثاني أيام العيد، ثم التهمه الحريق بالأمس، لكن دون وقوع أي ضحايا من أفراد أسرتها، وعلقت ريم قائلة: "الحمد لله قدر الله وما شاء فعل.. الحمد لله إننا بخير".

ريماس منصور 

أيضًا الفنانة ريماس منصور تعرض منزلها لحريق هائل، ونشرت فيديو وقتها تبكي فيه وتطلب المساعدة من رجال الإطفاء، حيث كانت تتواجد في الشقة والدتها وخادمتها، ثم أكدت فيما بعد أن المنزل احترق بالكامل لكن تم إنقاذ أفراد منزلها منه، ثم نشرت أيضًا رسالة اعتذار طويلة لأفراد الدفاع المدني، بسبب حالة الخوف والارتباك التي مرت بها وقتها وتسببت في انفعالها، وأضافت: "أعتذر على كل شيء ووقت الخوف والهلع والربكة والصراخ.. الدنيا تصير قدام الواحد سودة ولا يشوف ولا يحس وش يقول، الله يجازيكم خير ودمتم لنا أبطال الدفاع المدني".

هيا الشعيبي

الفنانة هيا الشعيبي تعرضت أيضًا لحادث سير كاد يودي بحياتها، وتحطم جزء من سيارتها بسببه وأصيبت ببعض الإصابات الخفيفة، حيث نشرت صورة لسيارتها بعد الحادث وطمأنت جمهورها على حالتها الصحية، كما وجهت رسالة شكر لصديقتها الفنانة إلهام الفضالة بعد مساعدتها لها ووقوفها بجانبها عقب الحادث، لافتة إلى أن ما حدث كان أمرًا غير طبيعيًا وربما قد تكون تعرضت للحسد.

نجل منى عبد الغني

نجل الفنانة المصرية منى عبد الغني نجا من الموت بعد تعرضه لحادث سير خطير، حيث صدمته مقطورة على أحد الطرق السريعة، في أثناء قيادته فجرًا، ونشرت منى عبد الغني عبر انستجرام عدد من صور نجلها بعد الحادث، وصورًا أخرى لسيارته، وعلقت قائلة: "يا رب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك.. ابني حبيبي ربنا نجاه من حادث مروع بسبب سواق مقطورة ماشي في الطريق العكسي بعد الفجر.. ربنا يحفظ أولادنا من كل سوء".

روزانا إليامي

الإعلامية السعودية روزانا إليامي تعرضت لحادث سير وأصيبت بجروح مؤلمة في وجهها، حيث نشرت صورة ترصد فيها ما تعرضت له بالإضافة إلى صورها وهي تتلقى العلاج، كما طمأنت جمهورها على صحتها، وعلقت: "تعرضت لحادث والحمد لله الذي نعطيه فيجزينا بحفظه وبعينه التي لا تنام، اللهم لا اعتراض"

روزانا اليامي