بنات النجوم يتنافسن في الرقص..من الأكثر مرحا؟‎!‎

أسرة نانسي عجرم

أسرة نانسي عجرم

مريم وهنا ابنتا شيرين عبد الوهاب

مريم وهنا ابنتا شيرين عبد الوهاب

شيرين مع ابنتيها

شيرين مع ابنتيها

محمد رمضان وابنته كنز

محمد رمضان وابنته كنز

دنيا بطمة وطفلتها غزل

دنيا بطمة وطفلتها غزل

ميلا وإيلا نجلتا نانسي عجرم

ميلا وإيلا نجلتا نانسي عجرم

بنات نجوم الفن دوما يعبرن عن مواهبهن بالرقص والغناء، حيث يفضل آبائهن وأمهاتهن مشاركة الجمهور لقطات سريعة لهن، في لحظاتهن العفوية أثناء الرقص، وقد حصد الفيديو الذي نشرته شيرين عبد الوهاب مؤخرا لابنتها الكبرى مريم وهي ترقص باحتراف تفاعلا كبيرا من الجمهور.

ابنة شيرين عبد الوهاب تخطف الأنظار بتمكنها

شيرين عبد الوهاب كانت قد نشرت فيديو عبر حسابها بموقع أنستجرام لنجلتها مريم وهي ترقص على أنغام أغنيتها "زمان"، وعبرت شيرين عن فخرها بطفلتها، فميا انهالت التعليقات التي تشيد ببراعة الصغيرة، وتميزها في الحركات، حيث بدت وكأنها تقدم استعراض احترافي، مرتدية فستانا أسود أنيق.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post sha

ابنتا نانسي عجرم ترقصان ببراعة واحتراف

فيما نال فيديو تم تداوله قبل فترة لميلا وإيلا ابنتها نانسي عجرم، إشادات واسعة، حيث ظهرت الطفلتان ترقصان بجمال وبراعة على إحدى الأغنيات، وتميزتا كثيرا في أداء استعراض مميز، كانتا تتدربان عليه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post 

وفي وقت سباق خطفت إيلا ابنة نانسي عجرم الوسطى الأنظار، وهي ترقص وتقلد حركاته والدتها في كليب "بدنا نولع الجو"، وبدت الصغيرة مرحة كثيرا.

فيديو راقص لابنة دنيا بطمة

كذلك تنشر المغنية المغربية دنيا بطمة دوما فيديوهات لابنتها غزل، وهي ترقص، وبينها فيد طريف للصغيرة وهي ترقص على نغمات أغنية النجم سعد لمجرد "غزالي"، وقد نال الفيديو إعجاب كثير من المتابعين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ابنة محمد رمضان تقلد حركاته

محمد رمضان أيضا دخل على خط المنافسة من خلال ابنته الصغرى كنز، والتي ظهرت وهي ترقص على وقع أغنيته الشهيرة "مافيا"، وتحاول مجاراة حركات الأب.