فيديو أول ظهور لوالد الطفلة السعودية دانة القحطاني بعد وفاتها..ماذا قال عنها؟

دانة القحطاني

دانة القحطاني

الطفلة دانة القحطاني

الطفلة دانة القحطاني

دانة القحطاني

دانة القحطاني

اول ظهور لوالد دانة بعد وفاتها

اول ظهور لوالد دانة بعد وفاتها

الطفلة الراحلة دانة القحطاني

الطفلة الراحلة دانة القحطاني

صورة ليد الطفلة وقت وفاتها

صورة ليد الطفلة وقت وفاتها

في أول ظهور له بعد وفاتها، نشر والد الطفلة دانا القحطاني التي رحلت قبل حوالي شهر، إثر نوبة قلبية؛ مقطع فيديو عبر حساب دانة على انستجرام، مقطع فيديو مؤثر تحدث فيه عن طفلته.

دانة القحطاني

والد دانا القحطاني يوجه الشكر لهؤلاء

ووجه مشعل القحطاني رسالة شكر لكل من قدم التعازي له في وفاة طفلته المفاجئة، وكل من شاركه حزنه أو حتى اكتفى بالدعاء لصغيرته، وأضاف فقد كانت لتعزيتكم الرقيقة أبلغ الأثر في نفوسنا فإليكم خالص الشكر المقرون بصادق الود والوفاء".

كما أكد والد دانة القحطاني أن هناك من لم يعرفوا دانة عن قُرب، لكنهم لم يبخلوا عليها بالدعاء أو حتى بالتصدق على روحها.

الطفلة دانة القحطاني

الحزن يكسو ملامح مشعل القحطاني

مشعل القحطاني رغم تماسكه في الفيديو الذي نشره إلا أنه ظهرت عليه ملامح الحزن الشديدة وكاد أن يبكي وهو يتذكر ابنته الصغيرة التي توفيت وهي لا يزيد عمرها عن 9 أعوام، وأضاف أنها كانت طفلة طيبة وغالية عليه وعلى كل أسرته، وأن فقدانها تسبب لهم في ألم نفسي شديد، وتابع: "كانت ضيفة عندنا ورجعت لمن خلقها".

وفاة دانة القحطاني

وكانت حالة من الحزن أصابت متابعو مواقع التواصل الاجتماعي بعد الإعلان عن وفاة الطفلة السعودية ونجمة سناب شات، دانة القحطاني، قبل حوالي شهر بعد إصابتها بنوبة قلبية، ونعاها عدد من المشاهير من بينهم الفنان محمد هنيدي.

الجدير بالذكر أن دانة القحطاني كانت قد حققت شهرة واسعة هي وشقيقتيها التوأم "غناتي ودنى" القحطاني، بنشرهن مقاطع من تفاصيل حياتهن الخاصة، حيث استطعن جذب عدد كبير من المتابعين، كما شاركت الفتيات الثلاثة في برنامج "Little Big Stars ـ نجوم صغار"، ونالت موهتبهن وقتها إعجاب الفنان أحمد حلمي مقدم البرنامج.