فيديو نجوم "الفيل الأزرق 2" وحملة ترويجية موسعة..استعدوا للرعب

الفيل الأزرق 2

الفيل الأزرق 2

كريم عبد العزيز

كريم عبد العزيز

هند صبري

هند صبري

كريم عبد العزيز ونيللي كريم

كريم عبد العزيز ونيللي كريم

اياد نصار

اياد نصار

الفنانة هند صبري

الفنانة هند صبري

هند صبري في الفيل الازرق

هند صبري في الفيل الازرق

حملة ترويجية موسعة يقودها نجوم فيلم "الفيل الأزرق2".. فبمجرد أن تم عرض البرومو الرسمي للجزء الثاني من الفيلم بالأمس، انتشر انتشارًا واسعًا بين المتابعين، كما شاركه كل نجوم العمل عبر حساباتهم الرسمية.

رسالة أبطال الفيل الأزرق للجمهور: لا تخافوا ولكن احذروا

البرومو الذي غلب عليه طابع الرعب والتشويق، شاركه أبطال العمل عبر حساباتهم، مصحوبًا بهاشتاج "لا تخافوا ولكن احذروا" وهي نفس الجملة التي وردت على لسان الفنانة هند صبري في أحد المشاهد بالفيلم والتي كانت توجهها للفنان كريم عبد العزيز، والتي توحي بوجود العديد من مشاهد الرعب داخل العمل.

الرعب يسيطر على "الفيل الأزرق 2"

وحرص كل من الفنان إياد نصار والفنانة هند صبري ونيللي كريم وتارا عماد والمؤلف أحمد مراد والمخرج مروان حامد، على دعوة متابعيهم لمشاهدة الفيلم المنتظر الذي يتنبأ له البعض أن يكون من أبرز وأقوى أفلام موسم عيد الأضحى المقبل، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من الفيلم الذي شارك في بطولته وقتها الفنان خالد الصاوي وشيرين رضا ولبلبة.

الجدير بالذكر أنه في أحداث الجزء الثاني من "الفيل الأزرق" يتزوج الدكتور يحيى الذي يجسد دوره كريم عبد العزيز، من لبنى التي تجسدها نيللي كريم، ويعود لعمله في المستشفى بشكل طبيعي، ولكن لا تسير الأمور على ما يرام، فتصاب لبنى بحالة نفسية لمرورها بأزمة صعبة، ويجد يحيى نفسه في دوامة جديدة تُسيطر عليه الأحلام الممزوجة بآلام بالواقع، ويلجأ إلى الحبوب الممنوعة المعروفة باسم "الفيل الأزرق".