بالفيديو: الطاقم الطبي يحتفل بعيد ميلاد صابرين بورشيد في المستشفى

صابرين بورشيد ما تزال تخضع للعلاج في المانيا

صابرين بورشيد ما تزال تخضع للعلاج في المانيا

الطاقم الطبي فاجئ صابرين بورشيد بالاحتفال بعيد ميلادها

الطاقم الطبي فاجئ صابرين بورشيد بالاحتفال بعيد ميلادها

صابرين بورشيد وحالتها الصحية في تحسن

صابرين بورشيد وحالتها الصحية في تحسن

صابرين بورشيد اصيبت بورم في الدماغ

صابرين بورشيد اصيبت بورم في الدماغ

البحرينية صابرين بورشيد

البحرينية صابرين بورشيد

صابرين بورشيد

صابرين بورشيد

مقدمة البرامج والفنانة البحرينية صابرين بورشيد تلقت مفاجأة مميزة خلال خضوعها للعلاج في احدى مستشفيات ألمانيا حيث قام الفريق الطبي هناك من الأطباء والممرضين المشرفين على حالتها الصحية بالإحتفال بعيد ميلادها.

صابرين بورشيد ومفأجاة في المستشفى

واقتحم الطاقم الطبي غرفة صابرين بورشيد وهم يحملون لها قالب الكيك على وقع غنائهم لها "هابي بيرثداي" ليمدوها بالمعنويات والفرحة بهذا اليوم المميز من حياتها متمنين لها الشفاء العاجل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by #أنا_عِندي_نِـصّ | L A M Y A (@sabrin_lamya) on

وتداول نشطاء السوشيال ميديا مقطع الفيديو بشكل واسع مرفقا بأمنيات شفاء صابرين بوشيد التي ما تزال تتلقي العلاج جراء اصابتها بثلاثة أورام في الدماغ.

وسبق وأن طمأن الإعلامي الكويتي فيصل العجمي الجمهور عن تطورات الحالة الصحية لصابرين بورشيد، مؤكدًا أن حالتها الصحية مستقرة وتتقدم باستمرار، وتستجيب للعلاج بطريقة جيدة.

وقبل نحو شهر، أصيبت صابرين بورشيد بأورام في الرأس ما دفع والدها لمناشدة السلطات البحرينية في المساعدة بعلاجها وتسفيرها خارج البلاد وتحديدا في ألمانيا.

عبدالله بهمن يعايد صابرين بورشيد

وفي سياق متعلق وجه الممثل عبد الله بهمن معايدة لزميلته صابرين عبر حسابه على انستغرام مرفقة بصورة له معها، وكتب لها قائلا :" صديقتي العزيزه ها قد مر عام جديد في حياتك لا اتمنى لك فيه سوى دوام الصحه والعافيه والعوده الينا مشاكسه كما عهدتك الله اني اني اسالك ان تعيدها الى اهلها واحبتها سالمه ... صابرين اشتقنالج واشتقنى حق ازعاجج بالشغل وغشمرتج وطاقتج الايجابيه باللوكيشن كل عام وامني بالف خير ويارب تتحقق كل امنياتج وتردين سالمه".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

صديقتي العزيزه ها قد مر عام جديد في حياتك لا اتمنى لك فيه سوى دوام الصحه والعافيه والعوده الينا مشاكسه كما عهدتك الله اني اني اسالك ان تعيدها الى اهلها واحبتها سالمه ... صابرين اشتقنالج واشتقنى حق ازعاجج بالشغل وغشمرتج وطاقتج الايجابيه باللوكيشن كل عام وامني بالف خير ويارب تتحقق كل امنياتج وتردين سالمه وغانمه #السعودية #قطر #الكويت #البحرين #الامارات #عمان #العراق

A post shared by عبدالله بهمن (@abdullah_bahman) on