صور سوسن بدر بإطلالة جريئة في حفل تكريمها.. هكذا بدت بالشعر الأبيض!

خطفت الفنانة القديرة سوسن بدر الأنظار اليوم بإطلالتها الجديدة والجريئة في حفل تكريمها بمهرجان "تري كور" الفرنسي اليوم، وتداول الجمهور صور إطلالتها على مواقع التواصل بكثافة بسبب أناقتها وجرأتها.

سوسن بدر تخطف الأنظار بإطلالتها في مهرجان "تري كور"

وتألقت سوسن بدر بإطلالتها الجديدة في حفل افتتاج الدورة 21 من مهرجان "تري كور" للأفلام القصيرة الفرنسي بالقاهرة في الجامعة البريطانية بمصر، وشهد الحفل تكريم سوسن بدر مع الفنان فتحي عبد الوهاب لدورهما في تشجيع الشباب السينمائيين.

سوسن بدر

وخطفت سوسن بدر الأنظار في كواليس الحفل أيضاُ، ونشرت جلسة تصوير لها بإطلالتها الجريئة والتي اعتمدت بها على فستان طويل وشهر قصير احتفظ بداخله على خصلات شعرها البيضاء، وبدت سوسن بدر أصغر سناً وأكثر حيوية وشباباً في إطلالتها الأخير.

سوسن بدر

وتداول رواد وجمهور مواقع التواصل صور سوسن بدر الجديدة ولاقت اهتماماً واعجاباً كبيراً وشبهها البعض بالملكة الفرعونية الشهيرة "نفرتيتي"، في حين أشاد البعض بجرأتها وعدم إخفائها شعرها الأبيض في إطلالاتها الأخيرة والذي يبدو انها ستعتمده في إطلالاتها في الفترة المقبلة.

سوسن بدر

وشاركت سوسن بدر- 62 عاماً- في موسم رمضان الأخير في مسلسل "زي الشمس" وقدمت دور والدة دينا الشربيني وريهام عبد الغفور في العمل الذي لاقى مشاهدة وتفاعل كبير في رمضان.