إليسا توجه رسالة لجمهورها من رحلتها العلاجية الأخيرة في ألمانيا وتعلن مفاجأة جديدة

اليسا

اليسا

اليسا تطمئن جمهورها على صحتها

اليسا تطمئن جمهورها على صحتها

اليسا

اليسا

اليسا في رحلة علاجية بالمانيا

اليسا في رحلة علاجية بالمانيا

اليسا تكشف موعد عودتها

اليسا تكشف موعد عودتها

طمأنت الفنانة إليسا جمهورها اليوم على حالتها الصحية بعد أن أثارت قلقهم الفترة الاخيرة لتواجدها في ألمانيا منذ ما يقارب شهر لاستكمال رحلتها العلاجية هناك من آثار إصابتها بالسرطان العام الماضي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

إليسا تكشف تفاصيل حالتها وموعد عودتها

ونشرت إليسا تغريدة جديدة على حسابها بموقع تويتر لطمأنة الجمهور على صحتها بعد غيابها الطويل مؤخراً، وأكدت انها تشتاق لعودتها إلى لبنان ومواصة أعمالها وقالت:" لا أستطيع الانتظار أكثر من ذلك للعودة إلى لبنان، انا بصحة جيدة جداً وأفتقد بلدي، وسأعود لمواصلة العمل على اختيارات ألبومي الجديد".

وبدأت إليسا إختيارات ألبومها الجديد في بداية العام الجاري من أجل طرحه في موسم الصيف، ونشرت صورة لها منذ شهر أثناء تواجدها بالاستديو للتحضير للألبوم قبل ان تتوقف طوال الشهر الماضي بسبب سفرها إلى ألمانيا لاستكمال علاجها من آثار اصابتها بالسرطان، والتي سبقتها برحلة إلى بلجيكا لاجراء جراحة في يدها.

وتعود إليسا خلال أيام قليلة إلى لبنان بعد انتهاء رحلة العلاج وتبدأ نشاطها الفني بحفل كبير في مهرجان موازين في 25 من الشهر الجاري بالمغرب، ومن المتوقع ان تكشف عن حفلات جديدة لها في موسم الصيف، وكذلك من المتوقع ان تطرح ألبومها الجديد مع شركة روتانا في نهاية العام الجاري في نفس موعد ألبومها الأخير "إلى كل اللي بيحبوني" العام الماضي.