فيديو البرومو الأول لفيلم "الفيل الأزرق 2".. أجواء خيالية وظهور خاطف لهند صبري

كريم عبد العزيز

كريم عبد العزيز

كريم عبد العزيز في الفيل الازرق

كريم عبد العزيز في الفيل الازرق

البرومو الاول فيلم الفيل الازرق

البرومو الاول فيلم الفيل الازرق

كريم عبد العزيز

كريم عبد العزيز

الفيل الأزرق 2

الفيل الأزرق 2

اياد نصار في الفيل الأزرق

اياد نصار في الفيل الأزرق

شوق صناع فيلم "الفيل الأزرق 2" الجمهور بطرح أول برومو للفيلم اليوم على مواقع التواصل، والذي أشعل المنافسة مبكراً في موسم عيد الأضحى المقرر ان يطرح به الفيلم المنتظر والذي يضم عدد من النجوم الكبار.

تشويق وإثارة في برومو "الفيل الأزرق" لكريم عبد العزيز

وطرحت شركة "سينرجي" المنتجة للجزء الثاني من فيلم "الفيل الأزرق" أول برومو تشويقي للعمل قبل موسم عيد الأضحى، وحقق البرومو رواجاً كبيراً على مواقع التواصل بسبب الأجواء التشويقية له ووصلت نسبة مشاهداته إلى مليون مشاهد في ساعة واحدة فقط من طرحه.

وكشف البرومو الأول لفيلم "الفيل الأزرق" عن مفاجآت وأحداث غامضة جديدة عن الجزء الأول، ومن أبرز الملاحظات على البرومو هو تصميمات الجرافيكس المتطورة بالعمل بالإضافة إلى الاجواء الخيالية والغامضة، وخطفت الفنانة هند صبري الأنظار بالبرومو بسبب دورها الغامض، بالإضافة إلى بقية نجوم الفيلم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Eyad Nassar إياد نصار (@eyadnassar71) on

ويشارك في فيلم "الفيل الأزرق 2" عدد من النجوم مثل كريم عبد العزيز ونيللي كريم وإياد نصار وهند صبري وغيرهم، وهو من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، وطرح الجزء الأول منه في عام 2014 وحقق نجاحاً كبيراً وقتها ووصلت إيراداته إلى ما يقارب 33 مليون جنيه بعد تحويل الرواية الشهيرة بنفس الإسم إلى عمل سينمائي.