محمد حماقي يعلن عن تفاصيل حفله الجديد بالسعودية

محمد حماقي في الدمام

محمد حماقي في الدمام

حفل محمد حماقي

حفل محمد حماقي

حفلات العيد في الدمام

حفلات العيد في الدمام

الفنان محمد حماقي

الفنان محمد حماقي

حفل العيد في السعودية

حفل العيد في السعودية

حماقي في جدة

حماقي في جدة

يحيي الفنان محمد حماقي حفل جديدة له بالمملكة العربية السعودية وذلك ضمن احتفالات "موسم جدة" والذي تنظمه الهيئة العامة للترفيه وبدأ منذ 8 يونيو ويستمر إلى 18 يونيو.

حماقي يعود من جديد للسعودية

أعلن الفنان محمد حماقي عن عودته من جديد للسعودية من خلال حفل غنائي كبير على المسرح الروماني بالواجهة البحرية وذلك يوم 15 يونيو، وسيبدأ الحفل في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة، ونشر حماقي عبر حسابه على "انستجرام" تفاصيل الحفل وعلق قائلا: "العودة من جديد للملكة العربية السعودية". وقد أعلنت الهيئة العامة للترفيه أنها مستمرة في تقديم عدد من الاحتفالات الترفيهية الأخرى خلال الفترة القادمة

عمرو دياب ونانسى عجرم  يشعلان حفلات جدة

الفنان محمد حماقي كان قد أحيا حفلا غنائيا بمدينة الدمام بالسعودية خلال احتفالات عيد الفطر المبارك، ونشر حماقي مجموعة من الصور للحفل عبر حسابه على "انستجرام" وكتب " شكراً لكل أهل السعودية على أحلى احتفالية للعيد معاكم.. وكل سنة وانتم طيبين، وقد شهدت مدينة جدة خلال الأيام الماضية عدد من الحفلات الهامة التي من ابرزها حفل الفنانة أحلام والفنان محمد عبده والفنان عمرو دياب، ومن المقرر أن تحيي الفنانة نانسي عجرم حفلها الأول بالمملكة العربية السعودية ومعها الفنان وائل جسار يوم 13 يونيو على نفس المسرح الذي سوف يحتضن حفل الفنان محمد حماقي.