فيديو تصريحات دينا الشربيني وأبطال مسلسل "زي الشمس" في برنامج "الحكاية"

احتفل الإعلامي عمرو أديب مع أبطال مسلسل "زي الشمس" بانتهاء عرض المسلسل ونجاحه في حلقة خاصة من برنامجه "الحكاية" على قناة mbc مصر، وتحدث نجوم المسلسل عن كواليسه ونهايته المثيرة للجدل وأدوارهم به.

دينا الشربيني تحسم جدل نهاية "زي الشمس" وتتحدث عن عمرو دياب

وكشفت دينا الشربيني في لقائها ببرنامج "الحكاية" أن نهاية مسلسل "زي الشمس" واضحة والتي انتهت بانتحار "عمر" أحمد السعدني وثبوت تهمة قتل "فريدة" ريهام عبد الغفور على يد "شهيرة" زوجة جمال سليمان في المسلسل، ولكن اثير الجدل حولها بسبب تداول أخبار مزيفة عن وجود أحداث أخرى لم تعرض بالحلقة.

وقالت دينا الشربيني إن هناك رغبة في انتاج جزء ثاني من المسلسل العام المقبل، خاصة ان النهاية لا تزال مفتوحة مثل احتمالية عودة أحمد السعدني من الموت بعد سقوطه في النيل وكذلك استمرار شخصية "مصطفى" التي يجسدها أحمد داوود، بالإضافة إلى انه قد تبنى الأحداث الجديدة على سر مقتل "عمر" أحمد السعدني.

وفاجأت دينا الشربيني عمرو أديب والجمهور بالحديث لأول مرة عن علاقتها بعمرو دياب وحياتها معه وقالت إنه يشجعها دائماً ويتعب معها وكان سعيداً بالمسلسل ونجاحه بدرجة تفوق سعادة أبطال العمل به، ووجهت له الشكر على الهواء لحماسه للعمل ووقوفه بجوارها أثناء تصويره، فيما كشف أحمد السعدني عن اعجاب والده صلاح السعدني بدوره في العمل رغم عدم متابعته للاعمال الدرامية في رمضان.