حقيقة إصابة هيفاء وهبي بالكبد..رحلة علاج طويلة!‏

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي

الفنانة هيفاء وهبي

الفنانة هيفاء وهبي

هيفاء وهبي ومحمد وزيري

هيفاء وهبي ومحمد وزيري

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

مرض هيفاء وهبي شغل الجمهور وأقلق محبيها، خصوصا وان النجمة اللبنانية هي من أعلنت الخبر بنفسها، طالبة من محبهيا الدعاء، دون أن تكشف عن طبيعة حالتها الصحية ومدى خطورتها، ولكن التكهنات لم تتوقف وكذلك البحث، حيث تم تداول معلومات تشير إلى إصابة هيفاء وهبي بمرض في الكبد!

هيفاء وهبي مصابة بمرض الكبد؟!

اللافت أن هيفاء وهبي التي كانت سباقة إلى إعلان مرضها، لم تعلق حتى الآن على ما يتداول بشأن إصابتها بالكبد، خصوصا أنه في حال كان الأمر غير حقيقي كان سوف تسارع إلى نفي تلك المعلومة التي زادت من قلق محبيها عليها، حيث يشار إلى أنها تحتاج إلى راحة طويلة وعلاج على أكثر من مرحلة، أو على الأقل كلن سيسارع حبيبها ومدير أعمالها محمد وزيري إلى توضيح حقيقة القصة، لأنه أيضا بالمرصاد لأي نبأ غير دقيق يثار بشأنها.

محمد وزيري يساند هيفاء وهبي في محنتها المرضية

وكان وزيري قد سارع بالدعاء لتتجاوز هيفاء المحنة، وكتب عبر تويتر رسالة لها بعد أن أعلنت مرضها مع بداية الاحتفال بعيد الفطر 2019، حيث قال:" ربنا يحميكي ويحفظك ليا حبيبي ..انت اقوي من اي حاجه ... تسلملي ضحكتك".

فيما كانت هيفاء وهبي قد كتبت :" أعتذر عن غيابي وعدم مشاركتي بأي عمل فنّي أو ظهور إعلامي بسبب وعكة صحيّة أتعرض لها منذ أكثر من شهر ...خلوني بصلواتكم وإن شاء الله أعود لكم قريباً..الحمدلله على كل شئ".

أخر ظهور فني لهيفاء وهبي كان ضمن مسلسل "الواد سيد الشحات" الذي عرض في موسم رمضان 2019، حيث كانت ضيفة شرف.