هيفاء وهبي تقلق الجمهور بسبب مرضها الغامض ورسالة مؤثرة من شيرين عبد الوهاب

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي تثير قلق جمهورها

هيفاء وهبي تثير قلق جمهورها

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

حقيقة مرض هيفاء وهبي الغامض

حقيقة مرض هيفاء وهبي الغامض

أثارت الفنانة هيفاء وهبي قلق واهتمام الجمهور في الفترة الأخيرة بعد اعلانها عن اصابتها بوعكة صحية تسببت في ابتعادها عن أعمالها وانشطتها، ولم تكشف هيفاء عن طبيعها مرضها في الوقت الذي تداولت به شائعات حول اعتزالها الفن بسبب وعكتها.

حقيقة اعتزال هيفاء وهبي بسبب مرضها

وتساءل جمهور هيفاء وهبي وزملائها عن طبيعة مرضها ووعكتها الصحية الأخيرة والتي تسببت في غيابها لمدة شهر، وأقلت الجمهور بعد طلبها الدعاء لها دون ان تكشف طبيعة متاعبها، وقالت:" عيد مبارك، ينعاد على الجميع، أعتذر عن غيابي وعدم مشاركتي بأي عمل فنّي أو ظهور إعلامي بسبب وعكة صحيّة أتعرض لها منذ أكثر من شهر ...خلوني بصلواتكم وإن شاء الله أعود لكم قريباً..الحمدلله على كل شئ".

وتسببت هذه التغريدة في قلق جمهور وزملاء هيفاء وهبي وعلى رأسهم شيرين عبد الوهاب التي علقت لها برسالة مؤثرة قالت بها:" حبيبتي هيفاء بقالي كتير ماشفتكيش وماسمعتش صوتك وأنا مش متعودة على إننا نغيب عن بعض، أتمنى ربنا يشفيكي بإذن الله، وإن شاء الله ما تغبيش أبداً عن الناس اللي بيحبوكي".

وتداولت شائعات أيضاً عن اعتزال هيفاء وهبي للفن بسبب مرضها إلا انها لم تؤكد هذا الأمر، وأكد أصدقاؤها انه ابتعاد مؤقت عن الظهور والعمل لحين تحسن حالتها الصحية، وكذلك لم يعلق مدير أعمالها محمد وزيري عن حقيقة مرضها وتساؤلات الجمهور واكتفى بتوجيه رسالة إليها قائلاً:" ربنا يحميكي ويحفظك ليا حبيبي.. انتي اقوى من أي حاجة.. تسلملي ضحكتك".