منتج "زي الشمس" يحسم جدل النهاية الغامضة للمسلسل:" انتظروا الجزء الثاني"

مسلسل زي الشمس

مسلسل زي الشمس

الكشف عن الجزء الثاني من مسلسل زي الشمس

الكشف عن الجزء الثاني من مسلسل زي الشمس

مسلسل زي الشمس

مسلسل زي الشمس

نهاية غامضة لمسلسل زي الشمس

نهاية غامضة لمسلسل زي الشمس

دينا الشربيني في زي الشمس

دينا الشربيني في زي الشمس

فجر المنتج محمد مشيش، منتج مسلسل "زي الشمس"، مفاجأة لجمهور العمل بالكشف عن تقديم جزء ثان له في رمضان المقبل، وذلك بعد الجدل الذي صاحب عرض الحلقة الأخيرة من المسلسل.

الكشف عن تقديم جزء جديد من مسلسل "زي الشمس"

وانتهت أحداث مسلسل "زي الشمس" بغموض حول علاقة مصطفى "احمد داوود" بفريدة "ريهام عبد الغفور"، بالإضافة إلى غموض مصير "عمر" احمد السعدني بعد العثور عليه غارقاً في النيل، وكذلك لاعتراف زوجة جمال سليمان بقتلها لفريدة بعد اعتداء عمر عليها في المرسم الخاص بها.

وأثارت هذه النهاية جدلاً بين الجمهور بسبب عدم حسم الأحداث في الحلقة الأخيرة وزاد الجدل بعد تداول بيان منسوب لصناع المسلسل كشفوا به عن وجود أحداث بالعمل حذفت من الحلقة الأخيرة مثل وجود علاقة بين فريدة ومصطفى وانجابه طفل منها أيضاً وانتحار احمد السعدني في النهاية.

إلا ان منتج المسلسل محمد مشيش حسم الجدل وقال إن هناك حزء ثاني من المسلسل وأضاف في تغريدة له:" بالنسبة  لمسلسل زي الشمس، بحب اكد انه ما لهوش اي صفحة رسمية على السوشيال ميديا  ولا حاجة من اللي اتذكرت مزبوطة، وما فيش مشاهد محذوفة وأنه النهاية دي بداية لأحداث واسرار جديدة حنكتشفها في الجزء التاني في رمضان٢٠٢٠ ان شاء الله ".

أعداد مجلة هي