أبرزهم هيفاء وهبي وعائشة عثمان.. فنانون يستقبلون العيد بمناسبات سعيدة ووعكات صحية

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

الفنانة هيفاء وهبي

الفنانة هيفاء وهبي

خيفاء وهبي تقلق جمهورها

خيفاء وهبي تقلق جمهورها

حسين المنصور

حسين المنصور

عائشة عثمان وزوجها وطفلها

عائشة عثمان وزوجها وطفلها

عائشة عثمان

عائشة عثمان

ابن عائشة عثمان

ابن عائشة عثمان

يستقبل عدد من النجوم والنجمات عيد الفطر المبارك بأحداث جديدة في حياتهم، قد يكون بعضها سعيدًا وبعضها الأخر مقلقًا لمحبيهم، حيث كشفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي صباح اليوم عن إصابتها بوعكة صحية طوال الفترة الماضية.

هيفاء وهبي تقلق الجمهور

وكتبت هيفاء عبر حسابها على انستجرام تغريدة كشفت فيها عن سبب اختفائها عن الأنظار ووسائل الإعلام خلال شهر رمضان، حيث كتبت: "أعتذر عن غيابي وعدم مشاركتي بأي عمل فنّي أو ظهور إعلامي بسبب وعكة صحيّة أتعرض لها منذ أكثر من شهر.. خلوني بصلواتكم وإن شاء الله أعود لكم قريبًا.. الحمدلله على كل شيء".

وأقلقت هيفاء جمهورها بما كشفته عن إصابتها بأزمة صحية، وتوالت أمنيات جمهورها لها بالشفاء العاجل ودوام الصحة.

عائشة عثمان تضع طفلها إيلان

أما الإعلامية التونسية عائشة عثمان التي قدمت برنامج "عايشة شو" في شهر رمضان فقد أعلنت وضعها مولودها الجديد الذي أطلقت عليه اسم إيلان والذي أنجبته منذ عدة أيام في الولايات المتحدة الأمريكية، كما نشرت الإعلامية على حسابها الرسمي بانستجرام صورة لها مع إيلان بجوار زوجها ليهنئها جمهورها ويشاركونها فرحتها بالطفل.

وربما لم يلاحظ الجمهور أن عائشة عثمان كانت تحمل طفلها خلال تصويرها لحلقات البرنامج الذي عُرض عبر شاشتي النهار والقاهرة والناس، إلا عندما أعلنت ذلك بنفسها مؤخرًا.

عائشة عثمان وزوجها وطفلها

حسين المنصور يصاب بجلطة دماغية!

الفنان الكويتي حسين المنصور أيضًا كان قد أعلن منذ أيام قليلة عن إصابته بجلطة دماغية، لافتًا إلى أنها كانت جلطة خفيفة ومرت بخير بعدما زار طبيبه وتلقى العلاج، وأكد حسين المنصور في مداخلة هاتفية لأحد البرامج التلفزيونية أنه ظل 3 أيام لا يستطيع تحريك جسده لكن بعدما تلقى العلاج لمدة 9 أيام بدأ في الحركة والمشي إلى أن شُفى تمامًا.