سر الحلقة الوحيدة التي لم تعرض في برنامج "رامز في الشلال"!

أثار رامز جلال الجدل بعد عرض حلقة لكواليس حلقات برنامجه "رامز في الشلال" بدلاً من الحلقة 29 التي كان من المقرر عرضها اليوم، وهو ما أثار التساؤلات حول منع عرض احدى حلقات البرنامج أو رفض أحد الضيوف اذاعتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Elkhateib (@yasmina_elkhateib) on

ياسمين الخطيب تكشف حقيقة منع حلقتها برامز في الشلال

وكشفت الإعلامية ياسمين الخطيب عن كواليس حلقتها في برنامج "رامز في الشلال" والتي لم تعرض ضمن حلقات البرنامج وقالت عبر حسابها بانستقرام:" توضيح.. حلقتي مع رامز جلال اتضح ان فيها مشكلة في الصوت (عطل في المايك طول فترة وجودي في المركب)، والناس مشكورين عملوا محاولات مُضنية لعلاجها وإذاعتها وفشلوا".

ونفت ياسمين الخطيب ان تكون حلقتها منعت من العرض وسخرت من عدم اذاعة الحلقة بانه جنبها سخرية الجمهور من شكلها وشتائمها في البرنامج وقالت:" مافيش حلقة ممنوعة ولا حلقة مسربة.. مش هانقضي رمضان ٢٠١٩ كله "شاهد الحلقة الممنوعة من العرض لياسمين الخطيب"! هو مافيش غيري السنة دي ولا إيه".

وكانت ياسمين الخطيب قد أثارت الجدل في موسم رمضان بعد حلولها ضيفة على برنامج "شيخ الحارة" مع بسمة وهبة، وتسببت تصريحاتها الجريئة بالحلقة في منع اعادة عرض الحلقة وحذفها من يوتيوب، قبل ان يصدر قراراً بإيقاف عرض البرنامج نهائياً قبل 3 حلقات من نهاية الموسم الثالث منه.