مسلسل "خمسة ونص" أحداث الحلقة 29

مسلسل

مسلسل "خمسة ونص"

مسلسل

مسلسل "خمسة ونص"

مسلسل

مسلسل "خمسة ونص"

مسلسل

مسلسل "خمسة ونص"

مسلسل

مسلسل "خمسة ونص"

مسلسل

مسلسل "خمسة ونص"

مسلسل

مسلسل "خمسة ونص"

أحداث الحلقة 29 من مسلسل "خمسة ونص"، تتواصل الأزمات والخلافات، وكانت ذورة المشاهد، مواجهة بالأسلحة النارية بين جاد وغمار، حينما حاول الأخير ضرب بيان، فقام جاد على الفور بالتصدي له ورفع في وجهه مسدسه، وسط صدمة الجميع.

مواجهة بالسلاح بين غمار وجاد بسبب بيان

توصلت بيان مع غمار إلى اتفاق وهو أن يصمت كل منهما على الوثائق التي تؤكد فسادهما، في سبيل الفوز بالانتخابات النيابية، وفي مقابل أن تحصل بيان على الطلاق، وبالفعل وافق غمار بعد أن هددته بفضح جرائمه السابقة، ولكن حينما حاولت أن تأخذ مع ابنهما جونيور والخروج به، رفض وحاول التعدي عليها، فوقعت المواجهة بينه وبين جاد، وانتهت بأن أخذ غمار ابنه جونيور وذهبت بيان مع جاد.

أحداث الحلقة 29 من مسلسل "خمسة ونص"

وكان جاد قد أثار صدمة أخرى بعد أن ترك عروسه رفا ليلة الزفاف، قبل أن يتم مراسم عقد القرآن، وسط بكاء وصدمة والدته ورفا التي ظلت بفستانها تنتظره في حزن ويأس. جاد قام بهذا التصرف بعد أن ذهبت له بيان إلى المنزل، فأخذها وترك عروسه.

تتعرض بيان للخيانة من ابنة خالتها، حيث تتواصل يارا معها، وتنقل أخبارها لغمار مقابل أن يقوم الأخير بتمويل مشروعها الجديد، ويطلب منها غمار أن تذهب إليها لتعرف فيما تفكر ليتصرف هو على أساس ما تنوي القيام به.

مسلسل "خمسة ونص" بطولة نادين نسيب نجيم، وقصي خولي، ومعتصم النهار، ومن إخراج فيليب أسمر.