مسلسل "خمسة ونص" أحداث الحلقة 28‏

مسلسل

مسلسل "خمسة ونص"

مسلسل

مسلسل "خمسة ونص"

مسلسل

مسلسل "خمسة ونص"

مسلسل

مسلسل "خمسة ونص"

مسلسل

مسلسل "خمسة ونص"

مسلسل

مسلسل "خمسة ونص"

أحداث الحلقة 28 من مسلسل "خمسة ونص" شهدت تراجع بيان نجم الدين، عن طلب الطلاق من زوجها غمار الغانم، بعد أزمة خيانته لها، ورضخت في النهاية لطلب أسعد من أجل حماية الشكل العام للعائلة أمام الإعلام.

ظهور الإعلامي وسام بريدي في مسلسل "خمسة ونص"

ظهرت بيان وغمار في برنامج تليفزيوني وكذبا كل ما تم تداوله، رغم أنه حقيقة، وذلك من أجل الفوز في الانتخابات النيابية المقبلة، والظهور كعائلة متماسكة، وقد كان المذيع اللبناني الشهير وسام بريدي هو من أجرى معهم اللقاء خلال أحداث الحلقة.

ومن جهته ضايق غمار زوجته بيان التي تصر على الانفاصل عنه، مؤكدا أنه لن يطلقها أبدا وسوف يظل متعنتا ضدها، واتهمها بأنها أصبحت عاشقة للسلطة مثله، ولم تعد شخصية مثالية كما تدعى، لترد عليه بأنها تفعل كل هذا من أجل مستقبل ابنها فقط، فيما غمار لا يزال متمسكا بحياته مع زوجته الثانية وحبيبته الأولى عايدة.

تفاصيل الحلقة 28 من مسلسل "خمسة ونص"

من جهتها أصبحت سوزان زوجة والد غمار أكثر قربا من جونيور نجل بيان وغمار، وتحاول أن تدلله، بالرغم من إحراج بيان لها في وقت سابق حيث طلبت منها الابتعاد عنه.

انتهت الحلقة بخبر حزين لبيان، حيث قرر جاد حبيبها أن يتزوج بابنة خالته رفا، وقد حرص غمار على أن يقول الخبر لبيان بنفسه، وهي استقبلت الكلمات بصدمة وذهول.

مسلسل "خمسة ونص" بطولة نادين نسيب نجيم، وقصي خولي، ومعتصم النهارن وتأليف إيمان سعيد، ومن إخراج فيليب أسمر.