تفاصيل أهم العروض المسرحية بالمملكة العربية السعودية خلال عيد الفطر 2019

مواعيد عروض بعد المسرحيات

مواعيد عروض بعد المسرحيات

مواسم السعودية

مواسم السعودية

مسرحية

مسرحية "عنتر المفلتر"

الفنان أحمد بدير ومسرحية

الفنان أحمد بدير ومسرحية"ميكي أفندي ماوس"

الفنان طلعت زكريا

الفنان طلعت زكريا

مسرحية 

مسرحية "رحلة بدينار ونص"

مسرحية

مسرحية "امين وشركاؤه"

مسرحية

مسرحية "أشباح هونو لولو"

عروض مسرحية عديدة في إنتظار الجمهور السعودي بمناسبة عيد الفطر المبارك، فتحت مظلة "مواسم السعودية" ستقام عروض مسرحية في أكثر من مدينة بالمملكة في الفترة من 4 إلى 8 يونيو 2019، تعرفوا على أبرز هذه العروض المسرحية>

عرض "عنتر المفلتر" و"فوق كوبري ستانلي" بمدينة الرياض 

من عروض مدينة الرياض والتي ستقام بداية من يوم 5 إلي 7 يونيو علي مسرح جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن مسرحية "عنتر المفلتر" وهو عمل كوميدي من بطولة الفنان طارق العلي و جمال الردهان ويبدأ العرض في تمام الساعة 9 مساء إلى 11:30 مساء، بينما يقدم الفنان محمد سعد مسرحية جديدة علي مسرح دار العلوم بعنوان"فوق كوبري ستانلي" وسيقام العرض من 9 مساء إلى 11:30 مساء.

مسرحية "عنتر المفلتر"

مسرحية "رحلة بدينار ونص"و"ليلة زفاف المرحوم" بالمنطقة الشرقية

يظهر الفنان طلعت زكريا والفنان حسن يوسف في عمل مسرحي بالمملكة العربية السعودية بعنوان"ليلة زفاف المرحوم"سيعرض العمل علي مسرح معارض الظهران الدولية من 5 إلى 7 يونيو. وتعرض كذلك مسرحية "رحلة بدينار ونص" وهو عمل كوميدي يروي قصة رجل مسن وفقير وبخيل  وابنه حيث يبيعان جميع ممتلكاتهما لأجل السفر والسياحة وذلك لغلاء المعيشة، العمل سوف يعرض علي مسرح الأمانة العامة للمنطقة الشرقية من 5 إلى 7 يونيو، ويبدأ العرض في تمام الساعة 8:30 مساء وينتهي في 11:30 مساءا وسعر التذاكر يبدأ من 80 ريال.

مسرحية "رحلة بدينار ونص"

عروض مسرحية بالمدينة المنوروالطائف والأحساء

وفي المدينة المنورة  وعلي مسرح جامعة طيبة تعرض مسرحية "أمين وشركاؤه" من بطولة الفنان أحمد أمين وهو عمل يدور حول شخصية الحج الزفر زعيم العصابة الذي يقرر دخول مجال الإنتاج والتمثيل ثم يقع في مفارقات كوميدية أثناء التمثيل وإنتاج أفلام تجارية هابطة.

مسرحية "امين وشركاؤه"

وفي مدينة الإحساء تعرض مسرحية "ميكي أفندي ماوس" للفنان أحمد بدير وذلك بشارع الظهران بجانب العثيم مول أيام 5 إلي 7 يونيو وفي نادي الإحساء الأدبي تعرض مسرحية "عجائب وغرائب" وهي مسرحية أطفال كوميدية هادفه تتحدث عن قيمة الوطن، العمل يبدأ عرضه من 5 إلي 7 يونيو في تمام الساعة 8:30 إلي الساعة 11:30 مساء وسعر التذكرة 80 ريال.

 

وفي مدينة الطائف وعلي مسرح جامعتها تعرض مسرحية "أشباح هونو لولو" وهو عمل كوميدي يدور حول قابلية بعض البشر لتصديق الخرافات والاساطير وجعل الانسان فريسة سهلة للخداع يعرض العمل في أيام 5 إلي 7 يونيو في تمام الساعة 8:30 إلي الساعة 11:30 مساء وسعر التذاكر يبدأ من 80 ريال.

مسرحية "أشباح هونو لولو"