فيديو حسام حبيب يتحدث عن بكائه بسبب شيرين عبد الوهاب: خايف تبعدي عني

خلال الجزء الثاني من لقائه في برنامج "عايشة شو" الذي تقدمه الإعلامية عائشة عثمان عبر شاشتي النهار والقاهرة والناس، كشف الفنان حسام حبيب عن تفاصيل علاقته بزوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب، حيث قال إنها خلال حلولها ضيفة على أحد البرامج، كان الإثنان على خلاف شديد قبل التصوير، ولم يحضر معها تسجيل اللقاء وشاهده مثل الجمهور.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

حسام حبيب يتحدث عن بكائه بسبب شيرين

وفي أثناء مشاهدته للحلقة أكد حسام حبيب أنه تفاجئ بقولها "أنا خايفة حسام يبعد عني"، لافتًا إلى أنه بكى بمجرد سماعه تلك الجملة مؤكدًا أنه لم يكن يتوقع أنه يصل لهذه المرحلة من الحب لأي شخص، موضحًا أنه يتعامل معها كابنته، ووجه لها رسالة قائلًا: "أنا اللي خايف تبعدي عني".

وأوضح حسام حبيب أنه يشعر بالإحراج أحيانًا عندما تغازله شيرين أمام الجمهور، لكنه يحب طريقتها التي تضحكه وتخرجه من أي حالة سيئة، كما أشار إلى أنها علمته أشياء كثيرة على مدار علاقتهما.

أمنية حسام حبيب لزوجته

وأكد حسام أنه دائمًا ما يوجه رسالة لنفسه ويقول إنه يجب أن يحافظ على شيرين ويحاول إسعادها طوال الوقت، وأضاف: "ربنا لو كرمنا وكبرنا مع بعض لازم أفضل أحسسها باللي حاسة بيه دلوقتي"، ولفت إلى أن زوجته إذا خُيرت بين أمومتها وعملها بمجال الغناء والتمثيل فهو يتوقع أنها تختار الأمومة.

في سياق أخر كشف حسام حبيب عن أنه تعرض في إحدى فترات حياته لحالة اكتئاب ولم يكن يرى سوى السلبيات فقط، وقرر أن يذهب لأكثر من طبيب نفسي حتى وجد أحدهم استطاع إخراجه من هذه الحالة.