فيديو هنا الزاهد تبكي بسبب انقطاع علاقتها بوالدها وتطلب مسامحته

الفنانة الشابة هنا الزاهد حلت ضيفة على برنامج "حلوة رمضان"، وتحدثت للمرة الأولى عن علاقتها بوالدها وردت على تساؤلات البعض حول سبب عدم ظهورها معه، حيث قالت إن والديها انفصلا منذ أن كانت طفلة في عمر الـ10 سنوات.

هنا الزاهد في حلوة رمضان

هنا الزاهد تتحدث عن علاقتها بوالدها

وأكدت هنا الزاهد أنها عاشت مع والدتها وكانت قريبة منها أكثر من والدها الذي لم تكن تراه كثيرًا، ولم يشاهد تفاصيل حياتها هي وشقيقاتها، ومراحل نضجهن وتطورهن، لافتة إلى أنها بالرغم من ذلك فهي تحبه كثيرًا، وسامحته على ما مضى، كما طالبته بأن يسامحها هو الأخر.

بكاء هنا الزاهد

بكاء هنا الزاهد بسبب والدها 

ولم تستطع هنا الزاهد تمالك نفسها، حيث تأثرت وبكت بسبب حديثها عن والدها، ووجهت رسالة له قائلة: "عايزة أقول لك إني بحبك جدًا، وإني مسامحاك إنك ماكنتش معانا الأيام دي.. وياريتك كنت معايا، وأنا عارفة إنك فخور بيا".

الفنانة الشابة هنا الزاهد

هنا تطلب السماح 

وأضافت أنها كانت تتمنى أن يكون والدها معها عندما يُعرض عليها عمل فني تسعد بالمشاركة به، ليشعر معها بنفس الإحساس، مُشيرة إلى أنها تعلم أنه بعده عنهن أمر خارج عن إرادته، مُتابعة: "سامحني إني ماكنتش بسأل عليك أكتر من كدة أنت وإخواتي.. وكان نفسي تكون قريب مني زي ماما.. وأنا بحبك جدًا عشان أنت أعظم أب في الدنيا".

الجدير بالذكر أن هنا الزاهد تشارك في سباق رمضان بمسلسل "الواد سيد الشحات" الذي يلعب بطولته الفنان أحمد فهمي ومحمد عبد الرحمن ومحمد ممدوح وعدد كبير من ضيوف الشرف.