مسلسل "هوجان" أحداث الحلقة 25

مسلسل "هوجان" أحداث الحلقة 25 بدأت بالقبض على "هوجان" الذي يجسد دوره الفنان محمد إمام، حيث تم اتهامه بقتل سليمان الورداني وأيضًا قتل أحد موظفي شركة كمال اللباد "رياض الخولي"، إلا أن هوجان نفى كل تلك الاتهامات، حتى حصل على إخلاء سبيل من النيابة.

محمد إمام من مسلسل هوجان

هوجان ينفذ خطته مع حورس

 في السياق نفسه ينفذ أوس أوس "حورس" خطته مع هوجان وينقل أخباره إلى كمال اللباد، الذي بدوره يأمر رجاله بقتل هوجان إذا وجدوه في أي مكان، كما تعلم نور التي تقوم بدورها الفنانة هاجر أحمد بأن هوجان يتاجر في الآثار، لكنها تحاول إرجاعه عما يفعله، خاصة وأنه بات شخصا مختلفًا عن الذي عرفته من قبل.

الفنان محمد إمام

هوجان يتجسس على كمال اللباد

كمال اللباد طلب من نور قطع صلتها بهوجان، لكنها رفضت ودافعت عنه، وبدأت في البحث عن الاستقلال والعيش بمفردها، أما هوجان يتفق مع حورس على زرع ميكرفونات في كل الأماكن التي يجلس فيها كمال حتى يستطيع مراقبته جيدًا، وفي طريقه تعرض لهجوم مسلح حيث يتبين في الحلقة المقبلة كيف واجهه هوجان.

مسلسل هوجان

الجدير بالذكر أن مسلسل "هوجان" من بطولة محمد إمام وكريم محمود عبد العزيز وصلاح عبد الله ورياض الخولي ومحمد أسامة الشهير بأوس أوس وأسماء أبو اليزيد وهاجر أحمد وعايدة رياض وعارفة عبد الرسول وسليمان عيد وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.