مسلسل "لمس أكتاف" تفاصيل الحلقة 25

ياسر جلال

ياسر جلال

لمس اكتاف

لمس اكتاف

فتحي عبد الوهاب

فتحي عبد الوهاب

الفنان ياسر جلال

الفنان ياسر جلال

مسلسل لمس اكتاف

مسلسل لمس اكتاف

حنان مطاوع

حنان مطاوع

مسلسل "لمس أكتاف" تفاصيل الحلقة 25 تصاعدت بعدما علمت عايدة الحناوي التي تقوم بدورها الفنانة حنان مطاوع، أن زوجها حمزة الذي يجسده الفنان فتحي عبد الوهاب، كان يعطيها عقاقير لمنع الحمل، ويحاول إيهامها بأنها لا تستطيع الإنجاب.

كما وافق حمزة على زواج شقيقته غادة التي تقوم بدورها إيمان العاصي، من أدهم، وأوصاه عليها، وبدأ في تعديد مميزاته، وقرروا إقامة الزفاف في أسرع وقت.

مسلسل لمس اكتاف

عايدة تواجه حمزة بخدعته لها

عايدة قررت الكذب على حمزة وإخباره بأنها حامل في طفلها الأول منه، لمعرفة رد فعله، ثم واجهته سريعًا بأنها اكتشفت الحقيقة وخدعته لها بأنه أعطاها أدوية لمنع الحمل، وطالبته بأن يصارحها لماذا فعل ذلك، فأكد لها أنه تم إجباره على الزواج منها، لكنه رفص أن يُجبر على إنجاب طفل منها، إلا أن عايدة انفعلت وأكدت انها ستنتقم منه في ابنه.

حنان مطاوع

وفاة فارس

وعلى هامش حفل زفاف أدهم وغادة، بدأ فارس في تجربة أحد المواد الممنوعة لأاول مرة في حياته، مع صديقه داخل سيارته، لكنه فجأة شعر بإعياء شديد وتوفى على الفور فأخرجه صديقه من السيارة وتركه بمفرده في الشارع، حتى تم العثور عليه، وانتهت الحلقة بإبلاغ والدته بما حدث له، في مشهد مؤثر.

الجدير بالذكر أن مسلسل "لمس أكتاف" من بطولة الفنان ياسر جلال وحنان مطاوع وفتحي عبد الوهاب وإيمان العاصي وشريف دسوقي ومجدي فكري 

الفنان ياسر جلال

أعداد مجلة هي