مسلسل "دفعة القاهرة" تفاصيل الحلقة 24

مسلسل "دفعة القاهرة" تفاصيل الحلقة 24، غضب كبير يسيطر على طلاب دفعة القاهرة خصوصا بعدما قام يوسف"بشار الشطي" بخطف ابنه من لطيفة "مرام البلوشي" ورغم مقاومة ناصر" مهند الحمدي" له إلا ان يوسف أصر علي موقفه.

عدنان يصفع لولوة بعد أن علم بحملها

رغم علاقة الزواج التي تجمعها ومحاولة لولوة"نور الشيخ" لإخبار عدنان" خالد الشاعر" أنها زوجته وان بينهما عقد زواج لكنها تخشى ألا يصدقها، اكشتف الثلاثة لولوة وعدنان ومعهما سبيكة "نور الغندور" حمل لولوة فصفعها عدنان وآخبارها أن لم تعلن من هو والد الطفل سوف يفضحها.

يوسف اخرج دلال" فاطمة الصفي" من حبسها وظلت تطلب منه ان يعيد الطفل للطيفة لكنه أصر علي أن ينقل الطفل إلي الكويت لكي ترعاه والدته واذا رغبت لطيفة في العودة للكويت سوف يعيش معها.

سامي يقطع جواز سفر لطيفة

قام سامي" محمد خليل" بتقطيع جواز السفر للطيفة لمنعها من السفر والخضوع لأمر يوسف وهاجمته لطيفة لكنها أصر علي موقفه وطلب منها أن تؤيد قراره ولا تسمح لدلال أن تأخذ يوسف وأنه كذلك لن يسمح ليوسف ليأخذ كل شئ.

وجدت لولوة عقد الزواج الذى يربطها بعدنان لكنها تنام وتتركه في ملابسها التي تغسل بواسطة الخادمة فيدمر أخر أمل لها كان من الممكن أن يثبت زوجها، بينما يرى ناصر حبيبته زيزينيا في أحد الطرق ولا يصدق أنها لا تزال حية.

دلال

مسلسل "دفعة القاهرة" يشارك في بطولته كل من بشار الشطي وفاطمة الصفي وخالد الشاعر ومرام البلوشي ونور الغندور ولولوة الملا وحمد أشكناني، والعمل من تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج علي العلي.