مسلسل "عذراء" أحداث الحلقة 24

الحاج خلف والد بيومي الذي طرد والد ووالدة عذراء من المنزل أصبح في مأزق شديد حيث يطالبه جيرانه بالقرية بدين لهم وقيمته 400 الف دينار وهنا بدأ يفكر من أين يسده ؟.

مسلسل عذراء

فوزية وإبراهيم يخبران عذراء أن والد بيومي رفض الدية  ولكنهم لم يستسلموا وذهبوا مرة أخري لبيت الحج خلف ولكنه عنفهم وطردهم مرة أخري.

مسلسل عذراء

الشرطة تداهم الغرفة التي كانت عذراء موجودة بها، حيث جاءت الشرطة لتبحث عن طبيب يعالج شخص ما بعد معلومات وردتهم عن الأمر، وكانت حنين في تلك اللحظة مختبئة بالغرفة ولكن حنين بدهاء خبئت كل شيء يخص عذراء عندما طلب الضابط تفتيش البيت ولكنه لم يجد إلا حنين وهنا اقتنع وغادر المنزل.

مسلسل عذراء

بدءأت عذراء في خطتها الثالثة وهي متابعة يعقوب بشير زوج زميلتها بالسجن وبعدما عرفت من الجيران أن يعقوب يبحث عن زوجة والكل يرفضه بسبب سمعته السيئة، هنا توجهت عذراء ليعقوب علي أساس أنها خاطبة وأخبرته أنها لديها عروس له ويجب أن يتحدثوا بشأنها وأعطته رقمها وبعدها تقابلت مع يعقوب ولكنها تنكرت في وزن كبير جدا.

مسلسل عذراء

مسلسل عذراء بطولة شجون الهاجري، هيفاء حسين، مرام البلوشي وميس كريم،إلهام علي، محمد ياسين، جمال الرويعي تأليف محمد وعلى شمس وأخراج محمد القفاص

مسلسل عذراء