فيديو نادين نسيب نجيم تطل على جمهورها في عيد الفطر وتبكي بسبب رومانسية زوجها

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "خمسة ونص"، صورت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم حلقة مع الإعلامية بوسي شلبي لبرنامجها "أحلى النجوم" الذي يُعرض عبر شاشة المحور المصرية، ومن المقرر أن تبث الحلقة في أول أيام عيد الفطر.

نادين نسيب نجيم في ضيافة بوسي شلبي

ونشرت الإعلامية بوسي شلبي عبر حسابها على موقع انستجرام، مجموعة فيديوهات من كواليس تصوير الحلقة، وظهرت فيها نادين نسيب نجيم توجه رسالة إلى جمهورها بالوطن العربي، وكل من حرص على متابعة مسلسل "خمسة ونص"، معبرة عن مدى سعادتها بالإشادات التي تلقتها عن دورها بالمسلسل، موجهة الشكر لكل من دعمها. 

بكاء نادين نجيم بسبب زوجها!

وخلال الحلقة أيضًا تلقت نادين نجيم مداخلة هاتفية من زوجها الذي ألقى قصيدة شعر في حب زوجته، لكن نادين لم تستطع الرد على تلك القصيدة الرومانسية إلا بالدموع.

من جانبها نقلت بوسي شلبي لنادين نسيب نجيم، بعض أراء النجوم المصريين في أدائها لشخصية الدكتورة بيان، ومن بينهم نبيلة عبيد وماجدة زكي والمخرجة إيناس الدغيدي، وهو ما أصاب نادين بحالة من السعادة الشديدة.

مسلسل "خمسة ونص"

الجدير بالذكر أن مسلسل "خمسة ونص" حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا بعرضه في رمضان 2019، وهو من بطولة نادين نسيب نجيم وقصي خولي ومعتصم النهار وتأليف إيمان سعيد وإخراج فيليب أسمر.