يوميات المشاهير في رمضان: الموت يفجع منة فضالي..و عبدالمجيد عبدالله يوضح حقيقة مرضه

على عكس الأيام الفائتة، فإن العديد من النجوم تلقوا اخبارا غير سارة في الساعات الماضية، ففجعت منة فضالي بوفاة خالتها، وايضا فجعت ياسمين الخطيب بوفاة مربيتها، بينما رد عبد المجيد عبدالله على الشائعات التي طالت حالته الصحية، فيما أعلنت شاهيناز ضياء طلاقها بشكل رسمي عن زوجها.

اليكم أبرز ما رصدناه من يوميات النجوم في رمضان عبر حساباتهم على السوشيال ميديا:

عبدالمجيد عبدالله بخير

الفنان عبد المجيد عبدالله طمأن الجمهور عنه بعد انتشار أخبار عن تدهور حالته الصحية وقام بإعادة نشر تغريدة لصديقه الموسيقي ممدوح سيف شكره فيها على التوضيح.

وجاء في تغريدة  ممدوح سيف  "انتشرت أخيراً شائعة عن الفنان عبدالمجيد عبدالله، وبصفتي صديقه المقرَّب، أُؤكد كذب هذه الشائعة، وأقول لجمهور عبدالمجيد: “إن فنانكم بخير وصحة والحمد لله” وأضاف: “يعيش عبدالمجيد طقوسه الرمضانية السنوية المعتادة، ويمارس الرياضة اليومية، وأنا على تواصل دائم معه، وعسى أن يديم الله أبو عبدالله، ويسعدنا دائماً بصوته وفنه".

سامو زين يؤدي مناسك العمرة

الفنان سامو زين استغل الأجواء الروحانية في شهر رمضان وقام باداء مناسك العمرة في مكة المكرمة، ونشر صورة له من أمام الكعبة مرتديا ملابس الإحرام. وعلق قائلا "الحمدلله الذي تتم بها الصالحات لقد أنعم الله علينا بعمره في العشرة الأخيرة من رمضان نسأل الله أن يتقبلها منا وعن والدينا".

ندى بسيوني تعلق على مقلب رامز جلال

الفنانة ندى بسيوني علقت على ظهورها يوم امس مع الفنان رامز جلال في برنامجه "رامز في الشلال، وكتبت قائلة :"رامز خدني مقلب حرامية بس الأخوة وعشرة العمر تغفرله ،، مع ان اول تعييني كمعيدة في فنون مسرحية كنت بدرسله لقد وقعنا في الفخ ".

هنا شيحة مع شقيقاتها

الفنانة هنا شيحة، نشرت صورة عبر حسابها على انستغرام تجمعها بشقيقاتها الثلاثة وبينهن الفنانة حلا شيحة، وعلقت بأنها تستمد القوة منهن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hana Shiha (@hanashiha) on

طلاق شاهيناز ضياء

الفنانة شاهيناز ضياء الدين اكدت انفصالها عن زوجها بشكل رسمي فنشرت صورة لها من اجازتها في مدينة بالي بإندونيسيا وعلقت قائلة "الحمدلله الذي تتم بنعمة الصالحات Officially Single ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الحمدلله الذي تتم بنعمة الصالحات Officially Single

A post shared by Shahinaz Diaa Official (@shahinazdiaaofficial) on

وفاة خالة منة فضالي

الفنانة منة فضالي تلقت خبرا حزينا صباح اليوم معلنة عن وفاة خالتها ونعتها عبر الفيسبوك قائلة "إنا لله وإنا إليه راجعون انتقلت الي رحمة الله تعالي خالتي الغالية، فدوة، ربنا يرحمك ويغفرلك، راح اشتقلك كتير خالتو". 

ياسمين الخطيب يفجعها الموت

الكاتبة والمذيعة ياسمين الخطيب فجعت اليوم ايضا بوفاة مربيتها "هانم" وروت لمتابعيها سيرة الراحلة الذاتية والتي عانت من ظروف الحياة القاسية، فتعاطف الجمهور مع قصتها المؤثرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

لم تُدرك "هانم" من عالم الهوانم سوى اسمها، فقد سلّمتها أمها لأبي، وهي في عمر الثالثة عشر، لتساعد أمي في أعمال المنزل ورعاية الأطفال.. سلمتها ثم ماتت، ولم يُعرف لأهلها طريق! تكفل أبي بتربية هانم، وأغدق عليها الحنان لتعويضها عن اليُتم والغربة، ولما أنجبتني أمي، تسلمتني هانم واعتبرتني دميتها المدللة. كنت أقضي معها النهار بأكمله حتى تعود أمي من عملها، وفي الليل أنام في حضنها. وعندما أتمت العشرين ربيعاً، تعلق قلبها بعامل بناء بائس، تقدم لخطبتها من والدي، فرفضه. قال لها مُبرراً ومُعتذراً : "يا بنتي انتِ أمانة في رقبتي ومش عايزك تتبهدلي" حاول أن يُلهيها عنه، بإغرائها بتزويجها من أحد عمال مطبعتنا الكسيبة، لكنها أصرت، فرضخ لرغبتها. اشترطت هانم على أبي أن يزوجها بطقم (أونتريه) كالطقم الجديد الذي اشتراه لأمي، وأن يقيم لها حفل زفاف كالذي أقيم لإبنة عمتي بمنزلنا، فكان لها ما أرادت. وفي ليلة الزفاف أهداها صندوق يحتوي مبلغاً يعادل مرتبها طوال السنوات التي قضتها في بيتنا، بزيادة سنوية، ونفحة بمناسبة زواجها، وقد أوصاها ألا تبدد المبلغ أو تمنحه لزوجها بغير جهد. لم تأتينا هانم بعد ذلك إلا في زيارات مقتضبة، لا تكف خلالها عن الشكوى والبكاء، كانت تأتي في كل مرة أكثر نحولاً من سابقتها، تحمل على كتفها طفل جديد. أعفتها أمي من أعمال المنزل، وخصصت لها معاشاً شهري لم ينقطع حتى اليوم. كل أطفال هانم كانوا ذكور، باستثناء آخر عنقودها "زينب" التي كانت لها الحظوة في قلبها، فلم تشأ لها أن تكابد ما كابدته هي من أوجاع الحياة، فكافحت من أجل أن تكمل تعليمها.. تحملت الضرب من زوجها، والمرمطة في المواصلات، والشقاء في خدمة البيوت، والإهانة من مخدوميها.. لكن كله يهون من أجل عيون زينب، حتى تخرجت من إحدى الكليات الكبرى، وبعدها بفترة وجيزة أُصيبت زينب بفشل كلوي، وماتت. يا الله.. ماتت البهجة الوحيدة بحياتها.. لا أعلم كيف تحملت هانم كل هذه القسوة من الحياة، كيف استطاعت أن تحيا وقلبها العليل مُثقل بكل هذه الآلام! ألتقيها بعد الواقعة مراراً عند أمي، أثناء زيارتها الشهرية لإستلام المعاش، لم تفقد قط ابتسامتها الراضية، لكن شيئاً ما مات في عينيها إلى الأبد. اليوم بعثت لي أمي رسالة صوتية نصها : "عندي خبر مش لطيف.. هانم ماتت.. ماتزعليش حبيبتي.. دي عند ربنا أحسن مننا.. يدخل فقراء المؤمنين الجنة قبل أغنيائهم" بكيت، لكني لست حزينة، فأنا على يقين أن أسعد ما حدث لها طوال حياتها هو الموت.. لقد ارتاحت أخيراً ونهائياً من الشقاء.. السلام لروحك الطيبة يا هانم، ولأرواح كل الغلابة المجهولين الذين لم يدري بمعاناتهم أحد.

A post shared by Yasmine Elkhateib (@yasmina_elkhateib) on

وفاة والد ملكة جمال الجزائر

بدورها، نعت ملكة جمال الجزائر خديجة بن حمو والدها في تغريدة مؤثرة عبر انستغرام.