مسلسل "حدوتة مرة" أحداث الحلقة 24

محمد مهران وغادة عبدالرازق

محمد مهران وغادة عبدالرازق

غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق

مفيد عاشور

مفيد عاشور

جميلة

جميلة

مجدي كامل

مجدي كامل

مسلسل "حدوتة مرة" أحداث الحلقة 24، أصبح كريم فتحي "محمد مهران" يمتلك ما يدمر حياة مروة "غادة عبدالرازق" وفكر في الطريقة الأفضل التي تجعله يحافظ علي الشركة ومستقبله مع رنا "سلمي أبو ضيف" ابنة طارق التميمي "مجدي كامل" والتي يحبها ويرغب في الزواج منها.

مواجهة حاسمة بين كريم ومروة

قرر كريم أن يذهب إلي مروة ويواجهه بالتسجيلات التي بات يمتلكها وأخبرها أن يمتلك نسخ منها، لكنها عرضت عليه أن يحصل على 10 مليون جنيه ويسافر إلي الخارج ويكسب بذلك أن يصبح معه ثروة وكذلك يتزوج من رنا، وبدأ كريم يفكر في عرض مروة.

تعرض طارق التميمي لأزمة صحية حيث اكتشف أن لديه مشاكل في القلب ويجب أن يحصل علي راحة من أجل يبدأ العلاج وصارح مروة بحالته الصحية التى أظهرت صدمتها من مرضه وخوفها عليه.

مروة والحلواني يقرران قتل كريم

بعدما شعرت مروة أن كريم يشكل خطرا عليها أبلغت الحلواني "محمد سليمان" بكل شئ وأخبرها أنه لن يدفع 10 مليون جنيه لأي شخص وعرض عليها قتل كريم فوافقت.

ذهب أحمد "كريم محجوب" إلي منزل فتحي"أحمد صيام" وطلب منه أن يتفهم أن مروة سيدة لا تريد الخير لكل من دينا "هاجر أحمد" ورنا بل فقط ترغب في تدمير حياتهما، ووصل كريم إلي المنزل أثناء حديثهما ووخرج كريم ليكمل حديثه مع أحمد خارج البيت فقام شخص بإطلاق النار عليه.

مسلسل "حدوتة مُرة" من بطولة غادة عبد الرازق ومجدي كامل وسلمى ابو ضيف ومحمد شاهين ووفاء صادق وعبد الرحمن أبو زهرة وعايدة رياض وأحمد صيام ومحمد أبو داود وتأليف عمر عبد الحليم وإخراج ياسمين كمال.