مسلسل "الهيبة الحصاد" الحلقة 23

مسلسل "الهيبة الحصاد" الحلقة 23، تبدأ هذه الحلقة بإستمرار التوتر بين "نور رحمة" (سيرين عبد النور) وبين "جبل" (تيم حسن) جراء استيائه من تصرفاتها المناقضة لعادات أهل القرية.

زفاف روزينا لاذقاني

تطلب "منى" (روزينا لاذقاني) من نور رحمة أن تصالح شققيها "جبل" مؤكدة لها بأن الأخير يحبها جدا، وبالفعل، تتنظر نور حلول الليل، فتتصل بها هاتفيا وتصالحه ليطل امام شرفتها بدون ان يستطيع الاقتراب من غرفتها بحكم العادات والتقاليد ويدور بينهما حديث رومانسي فائض بمشاعر الحب الدافقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC4 (@mbc4insta) on

تشهد هذه الحلقة ايضا زفاف "منى" من "شاهين" (عبدو شاهين) حيث تتوج قصة حبهما أخيرا بالزواج بعد معاناة طويلة بين مشاكل عائلتيهما، وينتقلان الى منزلهما الزوجي.

الانتقام من "جبل" بسبب نور رحمة

"غازي شيخ الجبل" يحكم سيطرته على التجارة في "الهيبة" بعدما يتم تضييق الخناق على كل طرقات ومنافذ القرية الحدودية من قبل الدولة باستثناء ترك أراضيه بدون رقابة ليتسلم زمام الأمور هناك لوحده بدون أي منافسة ، ويأتي كل ذلك بخطة محكمة من "ثروت" الذي يتحالف مع "زيدان" لينتقم من "جبل"، الأمر الذي يُعطل الأعمال التجارية لـ "جبل" وأهالي الهيبة  والذين باتوا مجبرين للتعامل فقط مع "غازي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC4 (@mbc4insta) on

يبلغ المحامي "عيسى" موكله "جبل" بما يجري ويبوح له بأن "نور رحمة" السبب الرئيسي بهذا الخناق والتضييق جراء انتقام "ثروت" منه ومن نور.

"الهيبة الحصاد" بطولة تيم حسن، سيرين عبد النور، منى واصف، عبدو شاهين، اويس مخللاتي، روزينا اللاذقاني غيرهم من الفنانين، ومن تأليف باسم السلكا وإخراج سامر.