يوميات النجوم في رمضان: والد أنغام يوجه رسالة لها ..وابنة علا غانم تنشر صور زفافها

تعرفوا معنا على يوميات النجوم في رمضان 2019

تعرفوا معنا على يوميات النجوم في رمضان 2019

داليا البحيري من اجواء سحور ام بي سي

داليا البحيري من اجواء سحور ام بي سي

عمرو يوسف يحتفل بعيد ميلاد شقيقه

عمرو يوسف يحتفل بعيد ميلاد شقيقه

ابنة علا غانم تنشر صورا جديدة من زفافها

ابنة علا غانم تنشر صورا جديدة من زفافها

نادين نجيم ترد على ميريام فارس

نادين نجيم ترد على ميريام فارس

انغام تتلقى رسالة حب من والدها

انغام تتلقى رسالة حب من والدها

صابرين تنشر صورتها من سحور ام بي سي

صابرين تنشر صورتها من سحور ام بي سي

ريهام عبد الغفور مع ملك

ريهام عبد الغفور مع ملك

من اجواء سحور ام بي سي

من اجواء سحور ام بي سي

ابنة علا غانم بصورة طريفة من زفافها

ابنة علا غانم بصورة طريفة من زفافها

أجواء مسلسلات رمضان 2019 هيمنت على يوميات النجوم عبر حساباتهم على السوشيال ميديا الى جانب الإحتفالات بالمناسبات السعيدة، فالنجمة ميريام فارس أشادت بمسلسل "خمسة ونص"، اما عمرو يوسف فاحتفل بعيد ميلاده شقيقه، بينما وجه والد أنغام رسالة لها مؤثرة.

تابعوا معنا أبرز اللقطات من يوميات النجوم على مواقع التواصل الاجتماعي في شهر رمضان 2019:

ميريام فارس تشيد بنادين نجيم

الممثلة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم​ ما تزال تتلقى الإشادة بمسلسلها "خمسة ونص" من قبل العديد من النجوم والمشاهير وآخرهم الفنانة اللبنانية ​ميريام فارس​ التي كتبت لها تغريدة عبر تويتر أشادت فيها بأدائها قائلة: " نادين نجيم أداء مبدع بلا حدود، وانشالله بالنجاح والتوفيق الدائم".

بدورها ردت نادين نجيم قائلة:"كتير انبسطت أنك حبيتي العمل شكراً كتير".

والد أنغام يوجه رسالة لإبنته

الموسيقار محمد علي سليمان وجه رسالة حب لإبنته الفنانة أنغام عبر صفحته على الفيسبوك من وحي أجواء شهر رمضان، فنشر صورة لها وعلق عليها  قائلا: "النغنوغ حبيبة بابا، ربنا يكرمك بفضله ويجبر بخاطرك".

عمرو يوسف يحتفل بعيد ميلاد شقيقه

النجم المصري عمرو يوسف احتفل بعيد ميلاد شقيقه "علي" على انستغرام ونشر صورة لهما ظهرا فيها وهما يرتديان الجلباب، وعلق قائلا: "بمناسبة عيد ميلادك لازم تعرف الحقيقة .... احنا ملاقينكش علي باب جامع زي ما انا واختك كنا بنقنعك وانت صغير .. حبيبي كل سنة وانت طيب وناجح".

ابنة علا غانم تنشر صور زفافها

ابنة الفنانة علا غانم، نرمين الدفراوي، كشفت عن صور جديدة لها من حفل زفافها الذي أقامته قبل فترة، وظهرت في إحدى الصور مع المأذون الذي وضع "كلبش" حديدي في يديها مع عريسها.

زفاف ابنة علا غانم

وتعد نرمين الابنة الكبرى للفنانة علا غانم من زوجها السابق وليد الدفراوي، وتعيش الابنة فى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل الدراسة.

داليا البحيري في سحور "ام بي سي"

الفنانة داليا البحيري نشرت عبر " انستغرام " مجموعة من الصور تجمعها بالفنانة ريهام عبد الغفور وابنتها ملك التي تجسد دور "كارما " في مسلسل زي الشمس "وعلقت قائلة : سحور ام بي سي " .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Sohour Mbc Masr ❤️and the family’s rising star Malouka 

A post shared by Dalia Elbeheri Official (@daliaelbeheri) on

مسلسل "زي الشمس" بطولة دينا الشربيني، ومشاركة كل من جمال سليمان، وأحمد داود، وأحمد صلاح السعدني، وسوسن بدر، وريهام عبد الغفور، أحمد مالك، ومن تأليف مريم نعوم، وإخراج سامح عبد العزيز.

صابرين في سحور "ام بي سي"

من جهتها، نشرت الفنانة صابرين أحدث صورة لها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي  من اجواء سحور مسلسل "فكرة بمليون جنيه" والذى أقامته قناة mbc مصر، ووجهت معايدة لجمهورها قائلة :""سحور  mbc  مصر #فكره_بمليون_جنيه كل سنه وأنتم طيبين يا غاليين".

مسلسل "فكرة بمليون جنيه" تشارك في صابرين، وهو من بطولة علي ربيع وسهر الصايغ وصلاح عبد الله" واخراج وائل احسان

مايا دياب غاضبة

وعلى عكس الأجواء الايجابية السائدة بين النجوم، أعربت الفنانة مايا دياب عن غضبها من بعض الفنانين الذين رفضوا الظهور معها في برنامجها "هيك منغنّي" وفق ما المحت بتغريدة كتبت فيها : "في فنانين منتهيي الصلاحية، بتجرب ترجع تردّن باحترامَك لمسيرتن وفنن على برنامج محترم يختص بالغناء أي ملعبن، فبيخافوا من نجوميتك وبيعتذروا، وبيفضلوا يطلعوا مع مهابيل يينهبلوا بس يكونوا الضيف الوحيد".