مسلسل "الهيبة الحصاد" الحلقة 22

مسلسل "الهيبة الحصاد" الحلقة 22، توافق بهذه الحلقة "ام جبل" (منى واصف) أخيرا على زيجة ابنتها "منى" (روزينا لاذقاني) من "شاهين" بعدما بدا بأن "نور رحمة" (سيرين عبد النور) أقنعتها بذلك، لكنها تؤكد لإبنتها بأنها وافقت على مضض وليس عن طيب خاطر.

غازي شاهين يبدأ بإستعادة مكانته

غازي شاهين يحاول أن يستعيد مكانته في قرية الهيبة بعد زيارة احد رجال "زيدان" له والتأكيد له بأن الأخير سيدعمه بالرجال والأسلحة وكل ما ينقصه بغية احكام السيطرة على طرق الهيبة الحدودية ليكون فقط هو المشرف على مرور البضائع وتهريبها، وليسحب البساط من هيمنة "جبل" هناك.

ويتوجه غازي شاهين الى قهوة أبو احمد ليبلغ الجميع بأن كلمة الفصل له في الهيبة بعد عودته من السجن، بدون أن يبالي بسلطة ونفوذ "جبل" على أهالي القرية.

سيرين عبد النور تتلقى توبيخا من تيم حسن

على جانب آخر، تبدو نور رحمة وكأنها كائن غريب على "الهيبة" حيث يعترض "جبل" على بعض تصرفاتها مثل خروجها بملابس النوم الى دار المنزل، وتوجهها بمفردها الى ساحة الهيبة بحثا عن محال ألبسة لـ "منى" من ثم استراحتها في قهوة ابو احمد، وهنا يقوم جبل على وجه السرعة باصطحابها من مقهى ابو احمد ويشرح لها بأن ما تقوم به يناقض عادات القرية خصوصا وأنها تحت حمايته.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC4 (@mbc4insta) on

"منى" تستضيف عريسها "شاهين" في منزلها بغية التحدث بتفاصيل زفافهما، فيطلب شاهين من والدتها بأن تأذن له بالإسراع بموعد الزفاف، فتقول له بحدّة بأنها لن تتدخل في كل امور زفافهما حيث انها وافقت على امتعاض.