فيديو تصريحات بيومي فؤاد في برنامج "مجموعة إنسان"

حل الفنان بيومي فؤاد ضيفاً على حلقة اليوم من برنامج "مجموعة إنسان" مع الإعلامي علي العلياني على mbc، وتحدث بيومي فؤاد عن حياته الشخصية والفنية وقصة زواجه ونشأته واصطحب معه ابنته الصغرى في كواليس البرنامج.

بيومي فؤاد مع ابنته الصغرى في "مجموعة إنسان"

وتذكر بيومي فؤاد بداياته الفنية ونشأته وقال إنه كان يتمنى ان تكون والدته على قيد الحياة لترى نجاحاته وانتشاره الفني، وأضاف أن هذا الأمر يذبحه لانها كانت تتمنى ان تراه على الشاشة وتحب الفن والسينما، وكشف ان والدته توفت أثناء عمله في المسرح وقبل نجوميته الأخيرة ولكن والده شهد فترة صعوده ونجاحه وانتشاره.

وتحدث بيومي فؤاد عن قصة زواجه وعن أبنائه وقال إن ابنه محمد وابنته نور يدرسان في معهد السينما، وابنته الصغرى "جود" في مرحلة الابتدائية، واصطحب بيومي فؤاد ابنته الصغرى في البرنامج وتحدثت عن علاقتها مع والدها وقالت إنها تحب دوره في فيلم "اوشن 14" و في مسلسل "الكبير".

وتطرق بيومي فؤاد للحديث عن مهنته الأساسية في ترميم الألواح الفنية التراثية، وأضاف انه لا يزال يعمل بها، ورد على الهجوم الذي تلقاه بعد اعترافه في أحد البرامج بإتلافه لوحة فنية مهمة، وقال إنه أخطأ في التعبير عن القصة وأن اللوحة لم تكن مهمة، وكشف عن عمله بعدة مجالات أخرى في حياته مثل النقاشة وفي التجارة وبيع أشرطة الكاسيت والورد وفي مطعم أسماك وغيرها.

ونفى بيومي فؤاد تأثيره على تواجد الفنان حسن حسني في الأعمال الفنية، وقال إن حسن حسني أستاذه ولا يقارن به ولم يؤثر عليه، ولكن هناك ظروف أخرى أثرت على أعمال حسن حسني مثل متاعبه الصحية وأكد انه يشعر بسعادة حينما يشبهه البعض به، وعبر عن استيائه من وصفه انه يقبل بكل الأدوار وانه "بتاع كله"، وقال إن هذا الوصف لا ينطبق على الممثلين ولكن على مهن أخرى غير الفن.