"ولد الغلابة" على خُطى "طايع".. القتل للجميع!

يبدو أن صناع بعض الأعمال الدرامية باتوا يعتمدون على فكرة قتل أكبر عدد من الأبطال الرئيسين في أعمالهم من أجل إحداث ضجة كبيرة طوال شهر رمضان الذي يشهد عرض عدة أعمال.

"ولد الغلابة" على خُطى "طايع"

ففي العام الماضي صدم المخرج عمرو سلامة جمهور مسلسل "طايع" بقتل معظم أبطال العمل منذ الحلقات الأولى، فبدأ بأحمد داش "فواز" الأخ الأصغر لطايع، مرورًا بصبا مبارك "مهجة" ثم والدته التي قامت بدورها الفنانة سهير المرشدي، ثم أبناء عمرو عبد الجليل "حربي" جميعًا، إلى أن انتهت الأحداث بمقتل حربي نفسه، وهو ما أثار سخرية المشاهدين وقتها بسبب كم القتلى الكبير في المسلسل.

"القتل" يسيطر على "ولد الغلابة" 

الأمر نفسه تكرر مع مسلسل "ولد الغلابة" هذا العام، ليس فقط بأن العمل يدور في الصعيد، أو أن أبطاله يتحولون من أشخاص طيبين إلى متورطين في جرائم عديدة، لكن في كثرة عدد القتلى ايضًا، فبالرغم من حالة الإشادة بالعمل الذي يلعب بطولته الفنان أحمد السقا، إلا أنه مع الحلقات الماضية بات مثار سخرية من متابعيه بسبب انتهاء بعض الخطوط الدرامية بقتل بعض الأبطال الرئيسيين وأصبح الجمهور يرى أن جملة "القتل للجميع" هي الأنسب لأحداث العمل، ففي البداية قام السقا "عيسى" بقتل محمد ممدوح "ضاحي" وهادي الجيار "عزت"، ثم قُتلت شقيقة عيسى على يد شقيقها الثاني "حمزة".

هل هناك مزيد من الضحايا؟

كما قام عيسى في الحلقات السابقة بقتل الفنان أحمد فهيم "عبد القادر" داخل قسم الشرطة بعد تناوله حلوى مسممة، كما قام بقتل شقيق عبد القادر "عيد" عن طريق خنقه بشال، في مشهد مؤثر مصحوب بأغنية من غناء الفنان بهاء سلطان.

وعلى ما يبدو أن المسلسل لن ينتهي بمقتل هذا العدد فقط من الأبطال المؤثرين، إلا أن حالة الانتقام بين بطل العمل والأخرين قد يحسمها الموت في الحلقات المقبلة، كما يتوقع بعض المشاهدين أن القتل سيكون نهاية "عيسى" الذي بدأ يظهر وجهه الحقيقي خلال الحلقات القليلة الماضية.