غياب النجوم يلفت الأنظار في سحور صادق الصباح..وأول ظهور للسقا بعد إجرائه عملية جراحية

أقام المنتج صادق الصباح حفل سحور قبل يومين، جمع خلاله عدد كبير من نجوم الفن وأبطال بعض من أعماله التي قم بإنتاجها في رمضان 2019، وكان من بين هؤلاء الفنان أحمد السقا والفنانة سيرين عبد النور.

غياب أبرز النجوم عن سحور صادق الصباح

لكن لفت الأنظار غياب عدد من النجوم البارزين عن السحور الذي تم الإعلان عن موعده قبل فترة، ومن بين هؤلاء أبطال مسلسل "خمسة ونص" وهم قصي خولي ومعتصم النهار ونادين نسيب نجيم، التي كانت قد أصيبت بتسمم نُقلت على إثره إلى المستشفى في اليوم نفسه، بالإضافة إلى غياب تيم حسن بطل "الهيبة - الحصاد".

غياب ابطال مسلسل خمسة ونص

صادق الصباح يطمئن الجمهور على نادين نسيب نجيم 

من جانبه حرص المنتج صادق الصباح على طمأنة الجمهور على الحالة الصحية لنادين نجيم، وأكد في تصريح لبرنامج "MBC Trending" أنه تواصل معها وهي بخير لكنها لازالت تعاني من حالة إرهاق، أم عن سبب غياب معتصم النهار فأكد "الصباح" أن ذلك جاء لأسباب خاصة بوالدته التي تعاني من أزمة صحية أيضًا وتتواجد بالسعودية، أما قصي فأكد صادق أنه بمجرد انتهائه من تصوير المسلسل كان مرتبطًا بالسفر مع عائلته إلى فرنسا.

وأوضح صادق الصباح أنه وجه دعوة للفنانة شيرين عبد الوهاب لحضور السحور الخاص به، إلا أنها اعتذرت لانشغالها ببعض التفاصيل الخاصة والمهنية.

سيرين عبد النور في يحور صادق الصباح

سيرين عبد النور تتحدث عن "الهيبة" وأحمد السقا يطمئن جمهوره على صحته 

من جانبها حضرت الفنانة سيرين عبد النور سحور المنتج الكبير، وتحدثت عن مسلسل "الهيبة - الحصاد" الذي تلعب بطولته، وأكدت أن المسلسل مليء بالمفاجآت، وفي السياق نفسه ربط الجمهور بين غياب نادين نجيم عن السحور نظرًا لتواجد سيرين هناك، خاصة وأن العلاقة متوترة بينهما منذ فترة، وأن الأمر ربما لا يكون له علاقة بأزمة نادين الصحية.

في سياق أخر حضر الفنان أحمد السقا ويعتبر ذلك الظهور الأول له بعدما أجرى عملية جراحية بقدمه، والذي طمأن أيضًا الجمهور على حالته الصحية وأكد أنه بخير وفي مرحلة التعافي.