فيديو ريم البارودي تعاتب صديقتها بسمة وهبة وتوجه رسالة لأحمد سعد:"إنت مايتبكيش عليك"

بسمة وهبه حيث حلت الفنانة ريم البارودي ضيفة على برنامج "غبقة سكوب" الذي يُعرض عبر شاشة سكوب، وعلقت خلال الحلقة على ظهور الفنان أحمد سعد، زوجها السابق، عبر برنامج "شيخ الحارة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة في رمضان، وحديثه عنها بأنها بكت عليه بعد طلاقهما.

ريم البارودي واحمد سعد

ريم البارودي تكشف سبب بكائها بعد طلاقها

وأكدت ريم البارودي خلال استضافتها بالبرنامج الذي تقدمه المذيعة الكويتية فجر السعيد، أنها لا يمكن أن تبكي على رجل، لكنها كانت تبكي على نفسها وبسبب الموقف الذي تعرضت له، والضغط الذي وضعتها فيه بسمة وهبة عندما استضافتها في إحدى حلقات برنامجها الشهير.

وأضافت ريم موجهة حديثها لأحمد سعد: "انا ماعيطتش عليه.. أنت مايتبكيش عليك.. أنا كنت بعيط على نفسي، وبعيط على الظرف نفسه وإن اللي قدامك بيعملك ضغط.. وأنا مابعيطش على راجل".

ريم البارودي وبسمة وهبة

ريم البارودي تعاتب بسمة وهبة

وعاتبت الفنانة المصرية، زميلتها الإعلامية بسمة وهبة خاصة وأنها كانت من المفترض أن تخصص الحلقة التي استضافت فيها "سعد"، للحديث عن زواجه وطلاقه من سمية الخشاب، إلا أنها قررت أن تضع اسم ريم البارودي في أي موقف تتحدث عنه.

وتابعت ريم البارودي قائلة: "أنا عتابي على بسمة وهبة لأنها ماشفتش مني غير كل خير.. ويُقال إنها بتحبني.. وأنا كمان بحبها".