يوميات النجوم في رمضان: بسمة وهبة تؤدي العمرة بعد استقالتها من "شيخ الحارة"

بسمة وهبة تؤدي مناسك العمرة في مكة المكرمة

بسمة وهبة تؤدي مناسك العمرة في مكة المكرمة

بسمة وهبة تتجاهل ازمة برنامجها شيخ الحارة

بسمة وهبة تتجاهل ازمة برنامجها شيخ الحارة

ماريتا الحلاني تؤدي اغنية ازمة ثقة

ماريتا الحلاني تؤدي اغنية ازمة ثقة

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده مع اولاده

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده مع اولاده

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده  بأجواء عائلية

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده بأجواء عائلية

منة فضالي تخضع لريجيم قاسي

منة فضالي تخضع لريجيم قاسي

الأجواء الروحانية والإيجابية ما تزال تسيطر على يوميات النجوم في شهر رمضان 2019، فالإعلامية بسمة وهبة قامت بتأدية العمرة بعد ساعات من استقالتها من برنامج "شيخ الحارة"، اما ماريتا الحلاني فأبهرت الجمهور بتأديتها اغنية "ازمة ثقة" مع شقيقها الوليد، فيما احتفل بطل مسلسل "زلزال" بعيد ميلاده بأجواء عائلية.

رصدنا لكم أبرز اللقطات من يوميات النجوم على السوشيال ميديا في شهر رمضان 2019:

بسمة وهبة تتجاهل أزمتها وتؤدي العمرة

الإعلامية المصرية بسمة وهبة وبعد تقديم استقالتها من برنامج "شيخ الحارة 3"، فاجأت متابعيها بتواجدها في مكة المكرمة حيث أدت العمرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الحمدلله والشكر لله ربنا كريم

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba) on

ونشرت بسمة وهبي مقطع فيديو لها عبر حسابها على انستغرام ظهرت فيه بالحجاب من الحرم المكي ووصفت تأديتها العمرة في شهر رمضان الجاري بأنها من اجمل المرات وقالت بأنها تشعر براحة نفسية كبيرة، مشيرة إلى أنها دعت لكل من طلب منها الدعاء، كما طلبت من متابعيها الدعاء لها.

وكانت بسمة وهبة قدمت استقالتها من قناة "القاهرة والناس" بعد عرض حلقة برنامجها "شيخ الحارة" مع مقدمة البرامج ياسمين الخطيب، وذكرت المصادر الصحافية بأن سبب استقالتها يعود الى اعتراضها على عرض الحلقة منذ تصويرها جراء ذكر ياسمين الخطيب لأسماء شخصيات عامة، فيما تم حذف فيديوهات حلقة "شيخ الحارة" مع ياسمين الخطيب من الصفحة الرسمية لقناة "القاهرة والناس" من موقع Facebook.

ماريتا وشقيقها يغنيان "أزمة ثقة"

وضمن اجواء مسلسلات الرمضانية، شاركت الفنانة ​ماريتا الحلاني جمهورها​ بمقطع فيديو جمعها بشقيقها الوليد الحلاني ظهرا فيه وهما يؤديان اغنية "​أزمة ثقة​" للفنان السوري ​ناصيف زيتون​ وهي الأغنية "الشارة" لمسلسل "​الهيبة الحصاد​".

ولاقى الفيديو انتشارا واسعا واشادة من الجمهور بصوت الشقيقين، وطالبوهما بتأدية ديو غنائي خاص بهما.

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده

بطل مسلسل "زلزال" الفنان محمد رمضان يبدو بأنه يأخذ حاليا استراحة عائلية بعد انتهاء تصوير المسلسل، مستغلا عيد ميلاده ليمضي اجمل اللحظات مع اطفاله.

ونشر ​محمد رمضان​ مقطع فيديو له مع طفليه علي وكنز أثناء الاحتفال بعيد ميلاده الـ 31، وعلق قائلاً: "أجمل عيد ميلاد .. علشان خلصت شغل وروحت لاقيت (علي و كنز ) عملنلي عيد ميلاد صغير زيهم ربنا يحفظهم هما وحنين بنتي الكبيرة ويحفظ كل أسركم".

يذكر ان مسلسل "زلزال" من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، يشارك فيه حلا شيحة، ماجد المصري، منى عبد الغني، هنادى مهني، حسام داغر، أحمد صيام ومصطفى منصور.

منة فضالي تخضع لريجيم قاسي

الممثلة المصرية ​منة فضالي قررت الخضوع لنظام غذائي قاسي في شهر رمضان، وفاجأت الجمهور بإطلالتها الجديدة التي ظهرت فيه بإطلالة أكثر نحافة عن السابق كاشفة بأنها خضعت لتعليمات طبيبها.

ونشرت منة فضالي احدث اطلالة لها وعلقت قائلة :"وعلّقت: "لكل اللي بيسألوني خسيتي ازاي ولكل اللي فاكرين اني عملت عمليات السر هو دكتوري وصديقي دكتور باهي هاني انا خسيت دايت عادي جدا اكل ولاني بسمع الكلام وعندي اراده وصلت للشكل اللي انا عاوزاه و مبسوطه جدا بنفسي متحرمش منك يا قمر وربنا يعينك علي أمي بقى".

أعداد مجلة هي