فيديو تصريحات صادمة لـ ياسمين الخطيب عن زيجاتها في "شيخ الحارة" والقناة تحذف الحلقة!

أثارت الإعلامية ياسمين الخطيب الجدل بظهورها في حلقة اليوم من برنامج "شيخ الحارة" مع المذيعة بسمة وهبة، وأطلقت ياسمين الخطيب عدة تصريحات جريئة ومنها حديثها عن زواجها من خالد يوسف قبل ان تحذف القناة الحلقة من يوتيوب.

ياسمين الخطيب تكشف أسرار زواجها من خالد يوسف

وقالت ياسمين الخطيب في تصريحاتها ببرنامج "شيخ الحارة" إنها تزوجت خالد يوسف لمدة عام ونصف، وأضافت ان السؤال حول سبب عدم اعترافه بالزواج منها إلى الآن يجب ان يوجه إليه وليس لها، لأنها أوضحت الأمر للجميع بعد تسريب صور رومانسية لها معه، وأشارت إلى انه أنكر الزواج بسبب حسابات عائلية خاصة به.

وشهدت الحلقة عدة تصريحات جريئة من المذيعة ياسمين الخطيب ورفضت التعليق على الأسرار التي كشفها "شيخ الحارة" مثل اجهاضها لنفسها 3 مرات من قبل، بالإضافة إلى حديثها عن زيجاتها ومن يتقدمون للزواج منها من الوسط الإعلامي والرياضي، وقالت إنها من أسرة عريقة ولا تحتاج للشهرة من خلال إثارة الجدل أو الزواج من خالد يوسف.

ويبدو ان تصريحات ياسمين الخطيب المثيرة للجدل دفعت قناة "القاهرة والناس" إلى التراجع عن بث الحلقة وحذفها من يوتيوب وكذلك فيسبوك، حتى أن المذيعة بسمة وهبة حذفت أيضاً عدة مقاطع من الحلقة كانت قد نشرتها على حسابها بفيسبوك، وهو ما أثار أيضاً استغراب الجمهور من الدوافع حول حذف الحلقة بعد تسجيلها وبثها اليوم.